الهواتف الذكيةسامسونج

تطبيق Expert RAW سوف يصل لهذه الهواتف من سامسونج خلال الفترة القادمة

تفاصيل حول موعد وصول تطبيق Expert RAW

ستطرح سامسونج تطبيق Expert RAW الخاص بها على عدد من الأجهزة خلال عام 2، التطبيق التجريبي متاح لجهاز Galaxy S21 Ultra منذ نوفمبر، ويمكن تثبيته على هواتف Galaxy S22 الجديدة.

تطبيق Expert RAW

تفاصيل تطبيق Expert RAW

سيشهد الطرح الجديد لـ تطبيق Expert RAW أن S21 Ultra سيحصل على التطبيق الرسمي في مارس، وبعدها سوف يحصل هاتف Galaxy Z Fold3 على التطبيق في أبريل، بينما سيحصل هاتف S20 Ultra و Note20 Ultra و Z Fold2 على Expert RAW في النصف الأول من العام.

إذا كنت تريد تجربة Expert RAW على جهاز Galaxy S21 Ultra، فيمكن تحميل التطبيق من أحد المواقع بصيغة APK، حيث يعمل التطبيق بشكل جيد للمصورين.

يمنحك Expert RAW ملف DNG عالي الدقة إلى جانب تطبيق معالجة HDR متعدد الإطارات من Samsung، حيث يعمل التطبيق مع جميع الكاميرات الأربع في S21 Ultra، يمكنك بعد ذلك إضافة الملفات في Lightroom لتغيير توازن اللون الأبيض والألوان والتعرض وأي شيء آخر تريده.

تجدر الإشارة إلى أنّك بحاجة إلى تطبيق ملف تعريف Samsung في Lightroom من أجل الحصول على معالجة HDR للصورة وكي تحصل على صور بألوان مميزة.

اقرأ أيضًا.. تطبيق كاميرا سامسونج Expert RAW يتلقى تحديثًا جديدًا بميزات رهيبة

وقبل أشهر أصدرت الشركة تحديثًا جديدًا للتطبيق، حيث يعمل الإصدار الجديد من تطبيق كاميرا Expert RAW أيضًا على إصلاح مشكلات التمويه في نهاية ملفات DNG.

كما أنه يعمل على إصلاح مشكلة عدم فتح التطبيق على بعض الهواتف الذكية من سلسلة سامسونج جالكسي اس 21. تعمل الشركة على إصلاح بعض الأخطاء الأخرى، بما في ذلك تلك المتعلقة بالبكسل السيئ في الصور الملتقطة باستخدام الكاميرات المقربة وتكسر الصور أثناء التعرض اليدوي.

ما رأيك في هواتف سامسونج الرائدة؟ شاركنا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى