تطبيقات وألعاب الهواتف

فري فاير – Free Fire تحصد عدد تنزيلات ضخم عالميًا خلال يناير 2022

لعبة Free Fire تستقطب ملايين المستخدمين من جميع أنحاء العالم منذ مطلع العام 2022

حظرت الحكومة الهندية مؤخرًا لعبة فري فاير (Free Fire) في البلاد إلى جانب 53 تطبيقًا تنتمي إلى حد كبير إلى شركات التكنولوجيا والألعاب الصينية. تؤكد وزارة الإلكترونيات وتكنولوجيا المعلومات أن التطبيقات المحظورة تنقل بيانات حساسة لمواطنين هنود إلى خوادم في الصين ، مما يشكل تهديدًا لأمن وخصوصية الهنود.

لم يتضح بعد مصير لعبة Free Fire في الهند، وما إذا كان سيتم إعادة إطلاقها أم لا.

إقبال ضخم على تنزيل لعبة Free Fire من جميع أنحاء العالم

لقد تم تنزيل لعبة Free Fire من قبل الملايين من جميع أنحاء العالم في يناير 2022. وفقاً لتقرير أعدّته شركة Sensor Tower، حصلت اللعبة على أكثر من 15 مليون عملية تنزيل على متجر Google Play وأكثر من 2 مليون عملية تنزيل على App Store في يناير 2022. وقد حققت اللعبة أيضًا إيرادات تزيد عن 42 مليون دولار في يناير 2022 من خلال المتجرين.

فري فاير - Free Fire تحصد عدد تنزيلات ضخم عالميًا خلال يناير 2022

وردًّا على حظر اللعبة في الهند، قالت شركة Garena إنها “تعمل على معالجة هذا الوضع”، و قالت أيضًا: “نعتذر لمستخدمينا عن أي إزعاج”. لم يكشف المصدر عن أن اللعبة ستعود كنسخة معاد تسميتها ، على غرار ما حدث مع نسخة الهند من لعبة ببجي موبايل (BGMI).

من المحتمل أن تتبع شركة Garena خطى Krafton لإعادة تقديم لعبة Free Fire في الهند. فبعد حظر PUBG Mobile في عام 2020 ، أطلقت Krafton Battlegrounds Mobile India (BGMI) كتجربة حصرية في البلاد.

حظر ببجي موبايل PUBG Mobile وفري فاير Free Fire سيبدأ في هذه الدولة قريبًا

فري فاير - Free Fire تحصد عدد تنزيلات ضخم عالميًا خلال يناير 2022

تم إصدار اللعبة مع تحذيرات حول العالم الافتراضي والدم الأخضر وتغييرات أخرى لتعزيز الألعاب الصحية. يمكن لشركة Garena البدء في تخزين بيانات اللاعب على خوادم أو خوادم محلية خارج الصين. وقد يتم أيضًا إضافة طرق لتعزيز عادات الألعاب الصحية مثل الرقابة الأبوية والدم الأخضر وغيرها.

أكثر ألعاب الهاتف تحميلاً لشهر يناير 2022 في جميع أنحاء العالم

هل أنت من بين الأشخاص الذين قاموا بتحميل فري فاير الشهر الماضي؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى