الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

سناب شات يطرح ميزة جديدة متعلقة بموقع المستخدم

ميزة جديدة في سناب شات

أعلنت شركة سناب شات عن ميزة جديدة، والتي ستسمح للمستخدمين بمشاركة موقعهم في الوقت الفعلي مع صديق لمدة 15 دقيقة أو بضع ساعات.

تفاصيل الميزة الجديدة في سناب شات

تهدف الميزة الجديدة إلى مساعدة المستخدمين في البحث عن أصدقائهم، ويمكن استخدامها للأشياء اليومية مثل التأكد من عودة صديقك إلى المنزل بأمان في الليل.

سناب شات

يمكن للمستخدمين مشاركة موقعهم في الوقت الفعلي فقط مع الأصدقاء الفرديين، ووفقًا لسناب شات فإنّ الموضوع يتعلق بالسلامة، لا يوجد خيار للمستخدمين لإرسال تفاصيل مواقعهم في الوقت الفعلي إلى جميع أصدقائهم في Snapchat. إذ يتعين على الطرفين قبول بعضهما البعض كأصدقاء على Snapchat قبل أن يتمكنوا من مشاركة موقعهم، عندما يقرر المستخدمون تشغيل الميزة، ستتم مطالبتهم بتذكير بأن الأداة مخصصة للاستخدام مع الأصدقاء المقربين والعائلة فقط.

منذ عام 2017، يمنح التطبيق المستخدمين خيار مشاركة موقعهم مع أصدقائهم على Snap Map عند استخدام Snapchat، الآن، يستخدم 250 مليون شخص الخريطة للتواصل مع أصدقائهم كل شهر.

سناب شات يطرح ميزة جديدة متعلقة بموقع المستخدم

تقول الشركة إن هذه الميزة الجديدة المتمثلة في الوقت الفعلي تم إنشاؤها بناءً على تعليقات المستخدمين حول كيفية استخدامهم لتطبيق Snap Map مع أصدقائهم، حيث ثالت الشركة إنّ 78٪ من مستخدمي Snapchat في الولايات المتحدة يقولون إنهم لا يترددون في مشاركة موقعهم على Snap Map وأنهم يفعلون ذلك لأنهم يعتقدون أنها طريقة آمنة للبقاء على اتصال مع الآخرين.

يأتي إطلاق الميزة الجديدة بعد يوم من إعلان Snapchat أن المستخدمين سيكونون قادرين على تغيير أسماء المستخدمين الخاصة بهم اعتبارًا من 23 فبراير.

اقرأ أيضًا.. فيس بوك وسناب شات يقرّان بتفوق تيك توك عليهم لهذا السبب

لن يؤثر تغيير اسم المستخدم على جوانب حسابات المستخدمين، مثل قوائم الأصدقاء وأكواد Snap ونتائج Snap والذكريات وما إلى ذلك. لن تتمكن من تحديد أسماء المستخدمين التي تم استخدامها بالفعل ويمكنك فقط تغيير اسم المستخدم الخاص بك مرة كل سنة.

سناب شات يطرح ميزة جديدة متعلقة بموقع المستخدم

ما رأيك في الميزة الجديدة من سناب شات؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى