الشبكات الإجتماعيةتطبيقات وألعاب الهواتف

سناب شات تطلق ميزة طال انتظارها.. ولكن بشرط!

سناب شات تبتكر بالذكاء الاصطناعي… تجربة جديدة بلمسة مستقبلية

في تطور جديد يعكس التزامها بتحسين تجربة المستخدم، أعلنت شركة “سناب شات” عن إطلاق ميزة جديدة تتيح للمستخدمين تعديل رسائلهم بعد إرسالها، وذلك في خطوة تواكب ما تقدمه تطبيقات المراسلة الأخرى. حيث تمنح هذه الميزة المستخدمين فرصة لمدة خمس دقائق لإجراء التعديلات المطلوبة على رسائلهم.

لكن، على ما يبدو أن ميزة التعديل الجديدة ستكون محصورة بمشتركي “سناب شات بلس” في البداية، حيث سيتمكنون من إعادة صياغة رسائلهم، أو تصحيح الأخطاء الإملائية، أو حتى تغيير الرسالة بالكامل. ستحمل الرسائل المعدلة علامة تشير إلى أن النص قد تم تعديله.

لم تكشف الشركة عما إذا كانت الميزة ستكون متاحة لعدد أكبر من المستخدمين، ولكنها عادة ما تقدم الميزات المرغوبة لخدمة الاشتراك أولاً. “سناب شات بلس”، وقد وصل عدد المشتركين فيه إلى 9 ملايين مشترك على الصعيد العالمي، وفقاً للشركة.

بالإضافة إلى ذلك، يقدم التطبيق أيضاً ميزات جديدة، بما في ذلك تحديثات لردود الفعل بالرموز التعبيرية في الدردشات، والقدرة على استخدام مساعد الذكاء الاصطناعي “My AI” لتعيين التذكيرات، وتصميمات ملابس مولدة بالذكاء الاصطناعي لشخصيات “Bitmoji”. كما كشفت “سناب” عن عدسة ذكاء اصطناعي جديدة تحول صور السيلفي للمستخدمين إلى صور بطابع التسعينات.

تفاصيل الميزات الجديدة الأخرى من “سناب شات”، وردود الفعل بالرموز التعبيرية، وبعض ميزات الذكاء الاصطناعي

ردود الفعل بالرموز التعبيرية توسع ردود الفعل بالرموز التعبيرية الطريقة التي يمكنك بها الرد على رسالة، حيث حتى الآن، كانت “سناب شات” تقدم فقط خيار الرد بـ “Bitmoji”. كان الرد على الرسائل باستخدام الرموز التعبيرية القياسية متاحاً على جميع المنصات الأخرى، وأخيراً، قامت الشركة بسد الفجوة.

تذكيرات الذكاء الاصطناعي، حيث هبط سحر الذكاء الاصطناعي أيضاً على التطبيق، مع بعض جهود الشركة في مجال الذكاء الاصطناعي التي وصلت إلى المنصة. مع ميزات جديدة مثل تذكيرات الذكاء الاصطناعي، يمكنك طلب تذكير من “My AI” في الدردشات المباشرة أو المحادثة، وسيقوم الذكاء الاصطناعي بإعداد عد تنازلي داخل التطبيق حتى لا تفوت اجتماعاتك.

ردود الفعل على الخريطة أضافت “سناب شات” أيضاً طريقة جديدة وفريدة للتفاعل مع أصدقائك الذين مروا بجانبك أثناء تنقلاتك. مع الشخص الذي اخترت مشاركة موقعك معه، باستخدام “Snap Map”.

إنشاء “Bitmoji” مخصص بمساعدة قليلة من الذكاء الاصطناعي، يمكن لمستخدمي “سناب شات” تخصيص “Bitmoji” الخاص بهم. الآن، يمكنك تصميم ملابسك، وإنشاء أنماط فريدة، والنقر على المفضل لديك لتعديله ومشاهدة ملابسك تتحول.

علاوة على ذلك، تقدم الشركة أيضاً ميزة عدسة الذكاء الاصطناعي للتسعينات التي ستأخذك في رحلة عبر الزمن، وتظهر لك كيف كنت ستبدو في التسعينات من خلال وضع صورتك في مشهد محاكاة من تلك الحقبة.

تعد هذه الميزات الجديدة خطوة مهمة نحو تعزيز تجربة المستخدم وتقديم خيارات تفاعلية أكثر تقدماً وشخصية. مع هذه التحديثات، تستمر “سناب شات” في ترسيخ مكانتها كمنصة رائدة في مجال التواصل الاجتماعي والابتكار التكنولوجي.

ما هي الميزة الجديدة التي تتطلعون لتجربتها في تحديث “سناب شات” الأخير، وكيف تتوقعون أن تؤثر على تجربتكم اليومية مع التطبيق؟

زر الذهاب إلى الأعلى