الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 12 الترا – Xiaomi 12 Ultra كشف نوع المعالج وموعد إطلاقه

كشف نوع المعالج لهاتف شاومي 12 الترا وموعد إطلاقه

لا زالت التسريبات تتوالى حول الهاتف الذكي المنتظر شاومي 12 الترا (Xiaomi 12 Ultra) ولن تتوقف إلا مع إزاحة الستار رسميًا عن الهاتف في الموعد المتوقع خلال شهر مارس المقبل، بناءً على التسريبات الأخيرة.

مواصفات شاومي 12 الترا

والآن، نحن مع تسريبات جديدة تبين لنا نوع المعالج الذي سيأتي به الهاتف، وكشفت محطة الدردشة الرقمية الصينية الشهيرة على موقع Weibo أن هاتف شاومي 12 الترا القادم سيعمل على بواسطة معالج Snapdragon 8 Gen 1 Plus الذي يرتكز على عملية تصنيع TSMC بدقة تصنيع 4 نانومتر، والذي لم يعلن عنه بعد. 

شاومي 12 الترا

وبالنظر إلى أنه يتم عادةً الإعلان عن متغيرات Plus من SoCs الرائد من شركة كوالكوم في H2 ، فمن المحتمل ألا نتوقع كشف شركة شاومي الستار عن هاتف XIAOMI 12 Ultra قبل نهاية الربع الثالث من العام الجاري 2022.

وظهر الجهاز الذي يحمل رقم الطراز ” Xiaomi L2S” ونموذج رقم 2206122SCمع معالج Qualcomm SM8475 SoC غير مسمى. ونظرًا لأن الشريحة الحالية غير Plus SD 8 Gen 1 تحمل رقم الطراز SM8450 ، فمن الآمن افتراض أن هذا هو بالفعل البديل Plus.

شاومي 12 الترا

وتشير الشائعات، سيتم تصنيع طراز Qualcomm المستقبلي (Snapdragon 8 Gen 1 Plus) قادم بدقة تصنيع 4 نانومتر من شركة TSMC 4nm بدلاً من سامسونج، والتي يعتمد عليها Snapdragon 8 Gen 1 الحالي.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اى 52 – Galaxy A52 يتلقي تحديثًا بميزات هامة للغاية

برأيك، ما هي أهم ميزة يجب توافرها في هاتف شاومي 12 الترا؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى