الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

واتساب يختبر ميزة جديدة متعلقة بجودة الصور

ميزة جديدة في واتساب

يعمل تطبيق واتساب على ميزة جديدة متعلقة بالصور، فعند إرسال الصور من قبل واتساب، تواجه الصور ضغطًا لها الأمر الذي يعمل على تقليل الجودة الخاصة بها، ويبدو أنّ التطبيق يعمل على حل هذا الموضوع عبر ميزة جديدة

واتساب يختبر ميزة جديدة متعلقة بجودة الصور

تفاصيل الميزة الجديدة في واتساب

تفقد الصور في واتساب الكثير من حجمها وجودتها عند إرسالها، ولكن يمكن إرسال الصورة كمستند، حيث كشف تقرير جديد أنّ واتساب يعمل على ميزة جديدة متعلقة بالصورة.

فمن خلال تحليل أحدث إصدار تجريبي من WhatsApp لنظام Android (2.22.5.11)، يظهر أنّ هناك نقطة تحول، وهي تقديم معاينة الصور حتى عند إرسالها كمستند حتى لا تمس جودتها.

تجعل هذه الميزة إعادة توجيه الصور بدون ضغط أكثر سهولة، حيث سيتمكن المستلم من رؤية الصور بجودتها الأصليّة في الوقت الحالي، الميزة متاحة فقط لعدد صغير من مختبري النسخة التجريبية، ولكن من المفترض أن تصل إلى الجميع قريبًا، ليتم دمجها أخيرًا في الإصدار الثابت.

واتساب يختبر ميزة جديدة متعلقة بجودة الصور

وفقًا للتقرير، تمت مشاركة الصورة كمستند؛ وهناك معاينة مناسبة الآن. في التحديثات السابقة، لن تتمكن من معرفة محتوى المستند نظرًا لعدم وجود معاينة، يطرح WhatsApp هذه الميزة لبعض مختبري النسخة التجريبية.

قد يتمكن بعضكم من استخدام الميزة في بعض التحديثات التجريبية السابقة؛ لكن الإصدار التجريبي 2.22.5.11 الجديد يساعد بالتأكيد في الحصول على الميزة.

اقرأ أيضًا.. جوجل تفاجئ مستخدمي تطبيق واتساب للأندرويد بخبر غير سار

إذا كنت تشارك صورة كمستند ولا ترى المعاينة؛ هذا يعني أن الميزة ليست جاهزة لحساب WhatsApp الخاص بك، يخطط WhatsApp لتمكين معاينة الصورة في التحديثات القليلة القادمة، لذا تأكد من تحديث WhatsApp beta عندما ترى تحديثًا جديدًا على جوجل بلاي.

واتساب يختبر ميزة جديدة متعلقة بجودة الصور

ما رأيك بالميزة الجديدة؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى