ابلالهواتف الذكية

ايفون 14 يظهر في تسريب يكشف سعة الرام

تسريبات مثيرة بخصوص هواتف iPhone 14

لطالما كانت سعة الرام في سلسلة هواتف ايفون الأجيال السابقة الشغل الشاغل للمحبين، فالشركة الأمريكية لا تكشف عن سعتها، لكن أحدث تسريب يقول إن هواتف ايفون 14 ستأتي بأكبر رام في تاريخ الشركة.

رام ايفون 14

ايفون 14

ووفقًا لتقرير قادم من آسيا، فإن ايفون 14 برو سيأتي بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 8 جيجابايت وهي أكبر رام ستتوفر في هواتف آيفون.

وبحسب منشور من حساب yeux1122 الكوري، فإن سلاسل التوريد أكدت أن نسخ البرو في سلسلة ايفون 14 ستحتوي على رام 8 جيجابايت على الأقل، وأضاف الحساب أن الجدول الزمني للانتاج الضخم يتسارع.

وكشف ذات الحساب سابقًا أن آبل تخطط لإطلاق ايباد ميني جديد مقاس 8.7 إنش وهيكل له عرض أكبر وارتفاع أقل مقارنة بالجيل الخامس، وبينما لم يكن حجم الشاشة دقيقًا إلا أن التسريب كان صحيحًا بما يخص الهيكل والإطار، مما يؤكد مصداقية تسريبات هذا الحساب من كوريا والذي قد يكون من أحد موظفي سلاسل التوريد لشركة آبل.

ومن الجدير بالذكر أن نسخ هواتف ايفون 12 و 13 برو مزودة برام 6 جيجابايت، والتي تعد حاليًا أكبر ذاكرة وصول عشوائي متوفرة في هواتف iPhone.

ومن المتوقع أن تكون الطرز العادية برام أقل كما جرت العادة من الشركة الأمريكية، ومن المتوقع أن تشهد سلسلة ايفون 14 تغييرًا في التصميم لاسيما في شكل الكاميرا الأمامية.

وكانت تسريبات مؤخرًا كشفت أن سلسلة هواتف iPhone 14 ستتخلى عن النوتش للكاميرا الأمامية وستأتي بكاميرا في ثقب واحد ونسخ البرو في ثقب مزدوج.

iPhone 14 Mock pill and hole thumb

ما رأيكم في هواتف ايفون 13 ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى