الهواتف الذكيةجوجل

جوجل بكسل 6 اى – Google Pixel 6A كشف أبرز المميزات وموعد الإطلاق في تسريبات جديدة

تسريب موعد إطلاق هاتف Google Pixel 6A الجديد

أعلنت شركة جوجل عن هاتفي Pixel 6 و Pixel 6 Pro في الربع الرابع من عام 2021 كأول هواتفها الذكية التي تعمل بمعالج الشركة الخاص Tensor. والآن، يبدو أنها تستعد للإعلان عن هاتف بكسل جديد يعمل بهذا المعالج في الأشهر القليلة المقبلة، ومن المتوقع ظهور هذا الجهاز لأول مرة في السوق باسم Google Pixel 6A.

مواصفات Google Pixel 6A (تسريبات)

كشفت التقارير الأخيرة أن هاتف Google Pixel 6A سيأتي بشاشة OLED بتصميم ثقب لكاميرا السيلفي، ومستشعر ضوئي لبصمات الأصابع على الشاشة.

وحدة الكاميرا الخلفية لهاتف أفقية الشكل ومزدوجة الكاميرا، ستشمل على كاميرا Sony IMX363 بدقة 12.2 ميجابكسل، والتي تم توفيرها لأول مرة على هواتف Pixel في عام 2018. بالإضافة إلى الكاميرا الرئيسية مع عدسة Sony IMX386 فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل.

أما الكاميرا الأمامية فهي كاميرا سوني IMX355 بدقة 8 ميجابكسل لالتقاط صور سيلفي. من المتوقع أن يعمل الهاتف بمعالج جوجل Tensor GS101 الذي تم استخدامه في هاتف Pixel 6 و Pixel 6 Pro.

جوجل بكسل 6 اى – Google Pixel 6a قد يعمل بمعالج جديد ولكن سيحصل على كاميرا محبطة!

موعد إطلاق هاتف Google Pixel 6A (تسريبات)

كشف المسرّب Max Jambor عبر تويتر أن الشركة قد تطلق الهاتف الجديد جوجل بكسل 6 اى في شهر مايو من هذا العام. فقد أطلقت مسبقًا هاتف Google Pixel 5a 5G في أغسطس عام 2021 و كشفت عن الإصدار السابق Pixel 4a في أغسطس عام 2020. وأعلنت رسميًا عن Pixel 3a خلال حدث Google I / O الذي عقد في مايو عام 2019. وبالتالي، فإنه من المحتمل يشهد حدث Google I / O القادم في مايو إطلاق هاتف جوجل بكسل 6 اى.

مواصفات جوجل بكسل 6 اى Google Pixel 6a تظهر في تسريب جديد

ما هي توقعاتك لسعر جوجل بكسل 6 اى؟ وما رأيك في هواتف جوجل بكسل بشكل عام؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى