الهواتف الذكيةجوجل

مواصفات جوجل بكسل 6 اى Google Pixel 6a تظهر في تسريب جديد

تسريبات حول أهم مواصفات جوجل بكسل 6 اى Google Pixel 6a الهاتف الذكي المنتظر

ظهرت مؤخرًا تسريبات جديدة تكشف عن أبرز مواصفات الهاتف الذكي المنتظر جوجل بكسل 6 اى Google Pixel 6a ، وذلك قبل إزاحة الستار رسميًا عن الهاتف، وسوف نعرض لكم هنا عبر رقمي تي في آخر المعلومات المتوفرة حول الجهاز المرتقب.

Google Pixel 6a: Leaked specs of Google's upcoming mid-ranger hint at  eventual Pixel 6 redundancy - NotebookCheck.net News

سعر ومواصفات جوجل بكسل 6 اى Google Pixel 6a

وفقًا للمصدر، سيأتي هاتف جوجل بكسل 6 اى مع شاشة مقاس 6.2 إنش من نوع OLED توفر دقة +FHD بلس ، والشاشة فيها ثقب للكاميرا الأمامية في أعلى الوسط تمامًا . بالإضافة إلى ذلك، سوف تضم شاشة الهاتف مستشعر بصمةٍ من المتوقع أن يكون أفضل من المستشعر الموجود في سلسلة Pixel 6.

وبالنسبة للتصميم : يبدو أن تصميم الهاتف بالكامل سيكون من البلاستيك بدون مقبس سماعة رأس ، مما يشير إلى رفع سعره عن سابقيه .

Render shows how the Pixel 6a will slot into Google's Pixel 6 and Pixel 6  Pro lineup - NotebookCheck.net News

ومن حيث الأداء : يُقال أن هاتف Google Pixel 6a الذي سيحمل الاسم الرمزي “bluejay”، سوف يعمل بواسطة معالج Tensor GS101، وبفضل هذا المعالج، يمكن جلب بعض الميزات الحصرية الجديدة إلى هذا الهاتف مثل Magic Eraser و Face Unblur و Live Translate.

ليس هذا فقط، يمكن أن يسمح معالج Tensor أيضًا لشركة جوجل بتقديم نفس المستوى من دعم البرامج إلى Pixel 6a مثل سلسلة Pixel 6 ، ثلاث سنوات من تحديثات نظام التشغيل وخمس سنوات من التحديثات الأمنية.

Amazon.com: Google Pixel 6 Pro - 5G Android Phone - Unlocked Smartphone  with Advanced Pixel Camera and Telephoto Lens - 128GB - Stormy Black :  Everything Else

وعلى الرغم من أنه حاليًا لا توجد أي معلومات رسمية عن سعة ذاكرة الوصول العشوائي (الرام)، ولكن من المتوقع لهذا الهاتف أن يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 6/8 جيجا بايت في هاتف Pixel المتوسط لعام 2022 المقبل .

وفيما يتعلق بالطاقة ، تظل سعة البطارية غير معروفة للأسف في هذه المرحلة. ومع ذلك ، فإن أجهزة Pixel المتوسطة من جوجل معروفة دائمًا بعمر بطاريتها المميزة، لذلك نأمل ألا يخيب Google Pixel 6a التوقعات ، ويحتوي على بطارية كبيرة .

اقرأ أيضًا ..
ريلمي 9 برو بلس Realme 9 Pro Plus يحصل على شهادة BIS تمهيدًا لإطلاقٍ قريب

ما رأيك في هواتف جوجل بكسل ؟ شاركنا التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى