الشبكات الإجتماعية

تيليجرام يتوقف عن العمل في العديد من الدول

مشاكل جديدة تواجه تيليجرام

بعد توقف التطبيقات التابعة لشركة فيس بوك بدأ المستخدمون في الانتقال نحو تطبيق تيلجيرام، حيث ذكرت التقارير الأخيرة أنّ التطبيق توقف عن العمل في بعض الدول فيما لم تذكر التقارير سبب التوقف.

تفاصيل توقف تيليجرام

ذكر تقرير تقني جديد عن تعرض تيليجرام للعديد من المشاكل منها بطء التطبيق في بعض الدول بالإضافة إلى توقفه عن العمل في دول أخرى وخاصة في قارة أفريقيا.

ووفقًا للتقرير فإنّ التطبيق توقّف عن العمل في كندا والإكوادود وإثيوبيا وإيطاليا بالإضافة لجمهورية التشيك، وأشار التقرير أيضًا أنّ كثيرًا من الدول تعاني من توقف التطبيق أيضًا.

وبحسب موقع Downdetector فقد أبلغ العديد من المستخدمين عن هذه المشكلة المتعلقة بتطبيق تيليجرام، فيما انخفض معدل الإبلاغات بعد وقت قصير، وعاود بالارتفاع أيضًا.

ولم تعلق الشركة بعد حول المشكلة، ومن غير المعلوم حاليًا ما هو السبب الرئيسي لتوقف تطبيق تيليجرام عن العمل بالإضافة للتطبيقات الأخرى.

اقرأ أيضًا.. عطل مفاجئ يصيب فيسبوك وواتساب وانستغرام يثير استياء المستخدمين

وذكرت التقارير أيضًا أنّ السبب الرئيسي المتوقع في بطء خدمات التطبيق أو توقفه عن العمل هي المتعلقة بالضغط الكبير الذي تواجهه المنصة نظرًا لانتقال العديد من المستخدمين نحوها في ظل توقف خدمات فيس بوك عن العمل.

وتعاني منصات التواصل الاجتماعي في الوقت الحالي من أزمة حقيقية، حيث شهدت خلال الفترة الماضية العديد من المشاكل المتعلقة بتوقف المنصات عن العمل، ولكن هذه هي الفترة الأطول.

يمكنكم متابعة قناة رقمي تي في على التيليجرام ومعرفة آخر الأخبار عبر الضغط هنا

هل تعانون من مشاكل في التطبيق؟ شاركونا في التعليقات.

تعليق واحد

  1. اغلب الناس اتجهت الى التلكرام كتعويض عن الفيس بوك والانستكرام واذا توقف راح يسبب مشاكل اكبر

زر الذهاب إلى الأعلى