الهواتف الذكيةتطبيقات وألعاب الهواتف

أفضل ألعاب محاكاة للاندرويد وآيفون في العالم

أفضل ألعاب محاكاة في الهواتف الذكية 2021

إليكم قائمة أفضل ألعاب محاكاة للاندرويد والآيفون، والتي تقدم لكم تجربة نشاطات واقعية من خلال هواتفكم الذكية.

أفضل ألعاب محاكاة للاندرويد وآيفون

نقدم لكم في رقمي TV قائمة أفضل ألعاب محاكاة مميّزة ومتنوّعة للحياة الواقعية للاندرويد وآيفون.

أولًا: The Sims Mobile

The Sims Mobile
The Sims Mobile

نبدأ مع لعبة محاكاة الحياة الشهيرة The Sims نسخة الموبايل، التي تعد من أفضل ألعاب محاكاة حيث تقوم بإنشاء شخصيات سيمز الخاص بك، بمظاهر وشخصيات مختلفة، وتحاكي حياتهم اليومية بكافة التفاصيل. بالإضافة إلى نمط الحياة والدراسة والمهنة والهوايات والعلاقة مع الآخرين وتكوين صداقات وحتى مشاعر الحب. بالإضافة إلى ذلك يمكنك تصميم منازل الشخصيات بشكل كامل والاختيار من مجموعة متنوعة من الأثاث والديكورات والأشكال حسب ذوقك الخاص. اللعبة تأتي بطور قصة أساسي بالإضافة إلى طور ملتي بلاير للعب أونلاين، وهي مجانية مع مشتريات بداخلها ومتوفّرة على أجهزة الأندرويد والأيفون.

ثانيًا: Fallout Shelter

Fallout Shelter
Fallout Shelter

فكرة هذه اللعبة غريبة ومثيرة، تفترض أن هناك كارثة نووية حلت على البشرية و عليك بناء مأوى وملجأ للسكان تحت الأرض. يقوم السكان بوظائف مختلفة للحفاظ على استمرار حياتهم ويتفاعلون مع بعضهم البعض بطرق متنوعة عليك محاكاتها. يمكنك أيضاً إنشاء مجتمع متكامل في القبو ليصبح المسكن الأساسي الآمن للبشرية، ربما تجعله أفضل من الحياة قبل الكارثة. أرسل السكان فوق الأرض للاستكشاف والبحث عن الموارد وتأمين الغذاء ومستلزمات البقاء على قيد الحياة. اللعبة تتمتّع بأسلوب لعب خاص وممتع مع رسوميات جيدة ثنائية الأبعاد. اللعبة مجانية مع مشتريات بداخلها ومتوفّرة على الأندرويد والأيفون. 

ثالثًا: Rebel Inc

Rebel Inc
Rebel Inc

لعبة مختلفة وفريدة نوعاً ما من حيث الفكرة. فهي لعبة استراتيجية ومحاكاة بنفس الوقت، تقوم فيها بقيادة منطقة بعد الحرب وعليك إعادة بنائها وتأمين التوازن الاقتصادي والبيئي والسياسي والعسكري فيها. الفوز باللعبة يعتمد على قدرتك على تحقيق هذا التوازن والتغلب على المشاكل الكثيرة ونيل ثقة الشعب، وستخسر إذا فشلت كل محاولاتك في تحقيق السلام واخماد التمرد. اللعبة تتضمن الكثير من التفاصيل، وتحتاج الى حسن الإدارة واتخاذ القرارات، وتتضمن مشاهد تحاكي الأحداث ونشرات الأخبار، وهي تلامس الواقع وتضيف متعة خاصة أثناء اللعب. اللعبة لا تحتاج للأنترنت، ومتوفّرة مجاناً على أندرويد ومدفوعة بسعر 2 دولار على iOS.

رابعًا: Flight Pilot Simulator 3D

Flight Pilot Simulator 3D
Flight Pilot Simulator 3D

هذه اللعبة التي تمثل أفضل ألعاب محاكاة مناسبة لمحبي قيادة الطائرات حيث يمكنك من خلالها الاستمتاع بتجربة طيران لتصبح طيارًا محترفًا. اللعبة مجهزة برسومات جميلة وثلاثية الأبعاد وطريقة لعب جيدة جداً بتحكّم سهل. هناك الكثير من الخيارات الواقعية للطائرات التي يمكنك اختيارها في اللعبة من الطائرات القديمة ذات المحرك الواحد إلى الطائرات فائقة السرعة، حتى الطائرات الحربية.  توفّر اللعبة أيضاً مهام عديدة مثيرة وصعبة، مثل مهام حالات الطوارئ، ومهام الإنقاذ والهبوط القاسي والحرائق والسباقات. اللعبة تعمل أوفلاين بدون انترنت أو عبر الإنترنت، ومتوفّرة مجاناً مع مشتريات بداخلها على الأندرويد والأيفون. 

خامسًا: Klondike Adventures

Klondike Adventures
Klondike Adventures

لعبة مغامرات كلوندايك مثالية لمحبي الزراعة ومحاكاة حياة الفلاحين. في هذه اللعبة ستتحكم بشخصيات مغامرة وتقوم باستكشاف الأراضي البرية لبناء مزرعة أو حتى مدينة مدينة زراعية وصناعية. يمكنك محاكاة حياة المزارعين بالكامل والقيام بمهامهم اليومية مثل تربية الحيوانات وحصاد المحاصيل وللتجارة وحتى صنع الطعام لنفسك. يمكنك أيضاً التنافس مع أصحاب المزارع المجاورة عبر الانترنت. اللعبة تحتوي أيضاً ألعابًا مصغرة يمكن لعبها في مزرعتك. الجرافيك في اللعبة مميز وستستمتع بالمناظر الطبيعية في مختلف المواقع. اللعبة متوفّرة مجاناً مع مشتريات بداخلها على الأندرويد والأيفون. 

ما أفضل ألعاب محاكاة من وجهة نظركم؟ شاركونا في التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى