ابلالأجهزة اللوحية

سعر ومواصفات ايباد iPad 2021 بمقاس 10.5 انش القادم من ابل

ذكر الموقع الصيني CNBeta أن ابل تطور جهاز ايباد – iPad جديدًا لإصداره في ربيع عام 2021 مدعوماً بزر الصفحة الرئيسية Touch ID ومجموعة شرائح A13 Bionic، والتي تم استخدامها داخل هواتف iPhone 11.

تم الإعلان عن أحدث جهاز iPad مقاس 10.2 إنش في سبتمبر بمجموعة شرائح محدثة وبنفس سعر 329 دولارًا. ولكن إذا كانت الشائعات صحيحة، فيمكن استبدال الجهاز اللوحي قريبًا بخيار أرخص.

سعر جهاز ايباد 2021 مقاس 10.5 إنش

يستخدم iPad الحالي شاشة 10.2 إنش، ولكن مع الطراز التالي ، ستتبنى Apple تصميمًا أكبر مقاس 10.5 بوصة والذي يُفترض أنه يعتمد على iPad Air 2019. نتيجة لهذه التحسينات على الرغم من زيادة الحجم ، يمكن للعملاء توقع جسم أنحف وأخف وزناً.

بالإضافة إلى هذه التفاصيل ، يبدو أن جهاز iPad من الجيل التاسع قد يأني بموصل Lightning. مع رام بمساحة 4 جيجابايت و 64 جيجابايت من السعة التخزينية، أو 32 جيجابايت كما في الطراز الحالي.

سيكون كل هذا متاحًا بسعر 299 دولارًا في الولايات المتحدة ، أي أرخص قليلاً من نقطة السعر الحالية البالغة 329 دولارًا.

تتوافق الترقيات المذكورة أعلاه بالتأكيد مع ما تتوقعه من الترقية التالية لجهاز iPad جديد، ولكن تأكد من أخذ كل شيء مع قليل من الصبر.

حيث زعمت مصادر أكثر موثوقية في الأشهر الأخيرة أن شركة آبل تعمل على جهاز iPad صغير بشاشة LED لإصداره في عام 2021، وهذا الأمر يتعارض مع التقرير أعلاه، وأيضا ستكون خطوة غريبة لترقية جهاز iPad بعد أقل من 9 أشهر من تقديم الجهاز الحالي.

لكن ربما يكون لدى Apple خطط لطرازين من iPad العام المقبل بدلاً من طراز واحد. ويمكن أن تزيد شاشة LED المصغرة التي تغطي الشاشة بالكامل من التكاليف، بحيث يمكن أن يظهر iPad بسعر أعلى، ومن ثم تطوير جهاز لوحي آخر أرخص.

الحكم في هذا الأمر هو الوقت، لذا دعنا ننتظر ونرى ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى