الأجهزة والمواضيعالهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زد فولد 3 – Galaxy Z Fold 3 القابل للطي قادم بسماكة أقل ووزن أخف!

تراهن سامسونج بشكل كبير على أن الهواتف القابلة للطي مثل هاتف سامسونج جالكسي زد فولد 3 المرتقب واتصالات الجيل الخامس 5G التي ستكسر دورة التشبع في صناعة الهواتف الذكية.

يقوم المصنعون بشحن عدد أقل من الهواتف منذ فترة حتى الآن، حيث يحتفظ الناس بأجهزتهم لفترة أطول بكثير من ذي قبل، مما يعطي مدى قوة وقدرة الكاميرا حتى الأشخاص من فئة الشباب هذه الأيام.

ومع ذلك ، يبدو أن تصميمات الهاتف القابلة للانحناء والدوران والقابلة للدحرجة لا تفتح فقط مكانًا مناسبًا في السوق، ولكن نظرًا للهواتف مثل Galaxy Z Fold 2 التي ظهرت بألوان متطايرة، فقد تصبح في الواقع سائدة لبضع سنوات من الآن.

سيكون تصميم سامسونج جالكسي زد فولد 3 أكثر دقة من Z Fold 2

على الأقل هذا ما تراهن عليه شركة Samsung، وفقًا لما قاله نائب رئيس Samsung Electronic لي جونغ مين في مؤتمر للمستثمرين أمس، معلناً أن هواتف Samsung القابلة للطي ستصبح أكثر نحافة وأخف وزناً في المستقبل.

يبدو أن وزنها الكبير – Z Fold 2 يزن 282 جم وسمك 16.8 مم- عند طيه هو آخر عقبة قبل الطرح للمستخدمين، لذلك سوف تتصدى Samsung لتقليل حجمها وجعلها أكثر إحكاما للحمل، وأضاف أنه طوال الوقت يقدم نفس أحجام الشاشة الغامرة.

نود أن نضيف أنه يجب على سامسونج أيضًا خفض الأسعار إذا كانت تريد اعتمادًا جماعيًا ولكن سيتعين علينا أن نرى ما هي علامة سامسونج جالكسي زد فولد 3 قبل أن نعلق على هذا الأمر.

وأخيرًا أدرج السيد “لي” ما لا يقل عن عشرة تحسينات جذرية تم إجراؤها من OG Fold إلى فولد 2: زجاج متين نحيف للغاية، ومفصلة مقاومة للغبار، وشاشة أكبر، وتجربة محسّنة للشاشة الأكبر، ومهام متعددة والتصميم المفصلي وعرض الوضع المرن والكاميرا والكاميرا الخلفية وشراكة النظام البيئي وتعاون العلامة التجارية.

هذه خطوات هامة بالفعل، ولا يمكننا الانتظار لنرى ما الذي ستفعله مع وريث Z Fold 2 بالمقارنة ، بالنظر إلى أن Z Fold 3 يشاع أنه يحتوي على قلم S Pen، ويتم تشغيله بواسطة المعالجات الذي تم الإعلان عنه اليوم وهي شرائح Snapdragon 888 الخفيفة والمقتصدة.

هل تعاملت مع هواتف قابلة للطي من قبل؟ لو لمْ تفعل فهل تود تجربة ذلك؟ أخبرنا عن رأيك في التعليقات..

المصدر
المصدر
زر الذهاب إلى الأعلى