الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج تخطط لإطلاق Galaxy S21 بنسختين إحداهما بكاميرا أسفل الشاشة

مواصفات جالكسي S21

تعمل شركة سامسونج على سلسلة هواتفها الرائدة القادمة، التي من المرجح أن تحمل اسم Galaxy S21 وبعضهم يقول إنها ستكون S30.

ومع بدء دخول تقنية الكاميرا أسفل الشاشة إلى بعض الهواتف، مثل ZTE A20، فإن سامسونج لن تتأخر عن إطلاق أول هاتف لها بهذه التقنية الجديدة، والمنتظرة من المستخدمين.

أحدث التسريبات أكدت قبل أيام، أن الهاتف الرائد القادم للشركة، سيكون الأخير الذي يأتي بكاميرا أمامية في ثقب، وهي أحدث تقنيات الكاميرا الأمامية في عالم الهواتف.

تسريب جديد يكشف عن تفاصيل جديدة، أكدت أن الشركة الكورية الجنوبية تفكر فعليًا في إطلاق نسختين من السلسلة، أو ربما طراز واحد من السلسلة التي من المرجح أن تتكون من ثلاثة هواتف S20 و +S20 و S20 Ultra.

وبحسب التسريب فإن نسخة ستكون بكاميرا أمامية في ثقب كما اعتدنا من الشركة في السنوات القليلة الماضية، ونسخة بكاميرا أسفل الشاشة.

تسريبات Galaxy S21

وفي تسريبات سابقة أيضًا كشفت وثائق عن سعة البطارية لكل من الهاتفين سامسونج جالكسي اس 21 و سامسونج جالكسي اس 21 بلس، حيث يحمل الهاتف الأول الطراز رقم SM-G991 وسعة بطارية تبلغ 3880 مللي أمبير، بينما يحصل الهاتف S21 + على طراز رقم SM-G996، وسعة بطارية تبلغ 4660 مللي أمبير.

وفي تسريبات اخرى تتعلق بالكاميرا، تعمل سامسونج على اختبار مستشعر كاميرا بدقة 150 ميجابكسل، وسيدعم الهاتف أيضًا التركيز التلقائي بالليزر، ومن المتوقع أن تكون هناك عدسة تيليفوتو للتقريب البصري بدقة 64 ميجابكسل، بالإضافة لعدسة بزاوية عريضة بدقة 16 ميجابكسل، وعدسة للتصوير القريب ماكرو بدقة 12 ميجابكسل.

ومن الجدير بالذكر أن شركة ZTE الصينية أطلقت في الأول من سبتمبر الجاري، أول هاتف بكاميرا أسفل الشاشة، بينما تستعد شاومي أيضًا لإطلاق هاتف بكاميرا أسفل الشاشة قريبًا.

ما نوع الكاميرا الأمامية في هاتفك ؟ شاركونا في التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى