الهواتف الذكيةشاومي

تحديث HyperOS 2.0 يجلب أخيرًا بعد طول انتظار أفضل ميزة في تاريخ شاومي

ستُعرض واجهة HyperOS 2.0 في غضون أسابيع قليلة، ومن المتوقع أن يتم إطلاقها في نهاية هذا الشهر مع هواتف Xiaomi 15 وXiaomi 15 Pro. كما سيتضمن تحديث HyperOS 2.0 خيارًا طالما طلبناه لفترة طويلة.

بفضل تجربة HyperOS المعززة، التي تعيد إحياء الإصدارات التجريبية المفقودة، اكتشفنا إحدى الميزات الجديدة التي ستظهر في تحديث HyperOS 2.0، وهي وظيفة تتعلق بحالة البطارية، والتي، كما ذكرت، كنا ننتظرها لسنوات، وقد تم إدخالها بالفعل في أنظمة أخرى مثل iOS منذ فترة طويلة.

معرفة الحالة الحقيقية لبطارية هاتف شاومي في تحديث HyperOS 2.0

 تحديث HyperOS 2.0

كما يظهر في الصورة المرفقة من تجربة HyperOS المعززة، قامت شاومي أخيرًا بإضافة إمكانية فحص صحة البطارية بدقة. كنا نطالب بهذا الخيار منذ سنوات، والآن أصبح متاحًا في HyperOS 2.0.

عند الدخول إلى الإعدادات > البطارية > حماية البطارية، لم يكن لدينا سوى معلومات غير دقيقة عن حالة البطارية، مثل عبارة “جديدة”. لكن في HyperOS 2.0، سيكون بإمكاننا معرفة صحة بطارية هواتفنا من شاومي أو ريدمي أو بوكو بدقة، من خلال عرض نسبة السعة الحالية.

سيمكننا ذلك ليس فقط من معرفة ما إذا كان الوقت قد حان لاستبدال البطارية، بل أيضًا من متابعة تدهور أدائها. إذا انخفضت نسبة السعة بسرعة كبيرة، سنعرف أن البطارية لا تعمل كما ينبغي، وبالتالي يمكننا الاستفادة من الضمان.

بالتأكيد، هذه أخبار جيدة. بعد سنوات من مطالبة شاومي بهذا الخيار، سنتمكن أخيرًا من رؤيته في HyperOS 2.0. ومع ذلك، سنحتاج إلى الانتظار عدة أشهر قبل وصوله، حيث سيتم إطلاقه أولًا في الصين ثم عبر النسخة العالمية والأوروبية في نهاية العام.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى