الهواتف الذكيةسامسونج

واجهة One UI 6.1.1 من سامسونج توفر قائمة كبيرة من الميزات الخيالية!

أهم مميزات واجهة One UI 6.1.1 من سامسونج

كشفت شركة سامسونج عن هاتفي Galaxy Z Flip 6 وGalaxy Z Fold 6 الجديدين في 10 يوليو، وسيتم إصدارهما في 24 يوليو. وتعمل الأجهزة القابلة للطي الجديدة بواجهة One UI 6.1.1، مما يوفر الكثير من ميزات Galaxy AI الجديدة والتحسينات الوظيفية.

لقد كان Unpacked مثيرًا للغاية بفضل هواتف سامسونج الجديدة التي تدعم Galaxy AI، والمدعومة أيضًا بـ واجهة One UI 6.1.1. وتوفر واجهة One UI 6.1.1 مجموعة من ميزات وأدوات الذكاء الاصطناعي لتعظيم الشاشة الكبيرة وتحسين الإنتاجية بشكل كبير.

أهم مميزات واجهة One UI 6.1.1 من سامسونج

تحسينات على Samsung Notes

أضاف تطبيق Samsung Notes ميزة Note Assist مع واجهة One UI 6.1 في وقت سابق من هذا العام. وتوفر أحدث ترقية نصًا مدمجًا وترجمة تراكب PDF.

واجهة One UI 6.1.1ـ مميزات واجهة One UI 6.1.1، تحديث واجهة One UI 6.1.1، واجهة سامسونج، One UI 6.1.1، هواتف ستحصل على One UI 6.1.1

تعمل ميزة النسخ المضمنة حديثًا على تمكين النسخ والترجمة وتلخيص التسجيلات الصوتية مباشرةً في تطبيق Notes.
يمكن ترجمة النصوص الموجودة في ملفات PDF وتراكبها بشكل مثالي من خلال ميزة ترجمة تراكب PDF في Notes، كما أنها تدعم النص في الصور والرسوم البيانية.

لوحة مفاتيح سامسونج

قامت سامسونج أيضًا برفع مستوى تطبيق لوحة المفاتيح الأصلي الخاص بها من خلال ميزة Composer الجديدة.

يمكنه إنشاء نص مقترح بناءً على كلمات رئيسية بسيطة للبريد الإلكتروني وتطبيقات الوسائط الاجتماعية المدعومة.
بالنسبة لوسائل التواصل الاجتماعي، يقوم بإنشاء نص يعكس لهجتك من خلال تحليل المنشورات السابقة.

معرض سامسونج

واجهة One UI 6.1.1ـ مميزات واجهة One UI 6.1.1، تحديث واجهة One UI 6.1.1، واجهة سامسونج، One UI 6.1.1، هواتف ستحصل على One UI 6.1.1

قام تطبيق Gallery and Notes من سامسونج بدمج ميزة Geneative AI الرائعة التي تسمى Sketch to Image. وباستخدام قلم S Pen، فإنه يأخذ إبداعك وفنانك الداخلي إلى مستوى جديد تمامًا، ويجب عليك تجربته.

يتيح لك Sketch to Image إنشاء قطع فنية أكثر تعقيدًا عن طريق إنشاء خيارات الصور عندما تقوم ببساطة برسم الصور أو الرسم عليها في المعرض أو الملاحظات.

سامسونج × جوجل

قامت جوجل بتحديث تطبيق Gemini لأجهزة Galaxy. وتم دمج الإصدار المحسّن بالكامل في سلسلة Galaxy Z الجديدة.

بمجرد تمرير زاوية الشاشة أو قول “مرحبًا جوجل”، يمكنك إظهار Gemini والحصول على المساعدة في الكتابة أو التعلم أو التخطيط.

يتم دمج Gemini مع تطبيقات جوجل المفضلة لديك لتسهيل تنظيم خط سير رحلة مثالي من خلال معلومات حجز الطيران والفنادق في الوقت الفعلي.

يمكنك أيضًا الحصول على معلومات تفصيلية حول مقطع فيديو على يوتيوب باستخدام الشاشة المقسمة متعددة النوافذ لطرح الأسئلة على Gemini overlay.

إذا كنت مهتمًا بمعرفة هوية الفنان الموجود في الفيديو، فما عليك سوى الضغط لفترة طويلة على زر الصفحة الرئيسية والدائرة أو التمييز أو النقر على الشاشة – وستعرض دائرة البحث نتائج بحث فورية.

مترجم

يوفر المترجم الفوري الذي تمت ترقيته من Galaxy AI وضعًا جديدًا للمحادثة لعامل الشكل ذو الشاشة المزدوجة. فهو يمكّن كلا الطرفين من عرض الترجمات بسهولة على الشاشتين الرئيسية وشاشات الغلاف.

ترجمة حية

قامت سامسونج أيضًا بتحسين الترجمة المباشرة ومن المقرر أن تمتد إلى ما هو أبعد من تطبيق الاتصال الأصلي الخاص بسامسونج لتشمل مجموعة مختارة من تطبيقات الطرف الثالث الشائعة مثل WhatsApp وGoogle Meet.

مساعدة الصور واستوديو الصور والحركة البطيئة الفورية

واجهة One UI 6.1.1ـ مميزات واجهة One UI 6.1.1، تحديث واجهة One UI 6.1.1، واجهة سامسونج، One UI 6.1.1، هواتف ستحصل على One UI 6.1.1

يتميز Gallery بميزة مساعدة الصور الأكثر ذكاءً للهواتف القابلة للطي والتي تساعدك على إنشاء محتوى احترافي بسهولة.

يقوم Portrait Studio بإنشاء مجموعة متنوعة من أنماط الصور المختلفة مثل الصور الرمزية ثلاثية الأبعاد أو الرسوم المتحركة أو الألوان المائية لمزيد من الإمكانيات الإبداعية.

تتيح لك ميزة Instant Slow-mo إبطاء مقطع الفيديو على الفور عن طريق إنشاء إطارات إضافية مع الحفاظ على تجربة مشاهدة سلسة.

الردود المقترحة

سيستفيد المستهلكون من ميزات الردود المقترحة. مدعومًا بقدرات الذكاء الاصطناعي، يقوم بتحليل أحدث رسائلك لاقتراح ردود ذات صلة يمكنك استخدامها دون أي تعديل.

الصورة المحيطة

بناءً على الوقت والظروف الجوية، يضمن تطبيق Photo Ambient تغيير خلفية الشاشة في الوقت الفعلي. يمكن لمستخدمي Galaxy أيضًا إنشاء شكل ومظهر موحدين من خلال خيارات تخطيط الشاشة المقترحة مثل تحريك الساعة وتغيير لون الإطار.

التكبير التلقائي

في هاتف Galaxy Z Flip 6، أضافت وظيفة FlexCam ميزة Auto Zoom جديدة. فهو يعثر على أفضل إطار للقطتك عن طريق اكتشاف الموضوع وتكبيره وتصغيره.

يمكن لشركة سامسونج طرح بعض ميزات Galaxy AI الجديدة على الأجهزة القديمة مثل Galaxy Z Fold 5 وZ Flip 5. وقد تعهدت الشركة بتثبيت Galaxy AI على 200 مليون جهاز Galaxy هذا العام.

ما هي أكثر ميزة نالت إعجابك؟

زر الذهاب إلى الأعلى