ابلالهواتف الذكية

ايفون 17 برو ماكس – iPhone 17 Pro Max سيكون أول ايفون يتمتع بهذه الميزة!

كشف أهم ميزة سيأتي بها ايفون 17 برو ماكس

سيكون ايفون 17 برو ماكس “iPhone 17 Pro Max” هو أول جهاز ايفون يحتوي على جميع العدسات الثلاث لنظام التصوير الفوتوغرافي بدقة 48 ميجابكسل.

سيأتي هذا التغيير بعد أن يشتمل ايفون 16 برو على عدسة بزاوية عريضة للغاية بدقة 48 ميجابكسل. وهذا يعني أن العدسة المقربة في طراز ايفون 17 برو ماكس ستكون أفضل بكثير من العدسة الحالية بدقة 12 ميجابكسل.

كما أشار المحلل Ming-Chi Kuo في مذكرته الأخيرة للمستثمرين، فإن المواصفات الرئيسية ستتغير إلى مستشعر CIS بدقة 48 ميجابكسل 1 / 2.6 بوصة، مقارنة بمستشعر 12 MP 1 / 3.1 المتوقع استخدامه في طرازات ايفون 16 برو لهذا العام.

ستحتوي سلسلة هواتف ايفون 16 برو على عدسة تليفوتوغرافي تصل إلى 5 × 12 ميجابكسل. ولن تكون ميزة الكاميرا هذه حصرية لطراز Pro Max هذا العام. ومع ذلك، سيكون هناك فرق من عام 2025. وعلى الرغم من أن كلا طرازي Pro سيحتويان على كاميرا رباعية، إلا أن طراز Pro Max سيحتوي على عدسة بدقة 48 ميجابكسل.

ايفون 17 برو ماكس، iPhone 17 Pro Max، سعر ايفون 17 برو ماكس، مميزات iPhone 17 Pro Max، مميزات ايفون 17 برو ماكس

وفي حين أن هناك فرصة جيدة لوجود هذا التمايز الصغير في عام 2025، إلا أنه لا يزال من الممكن ألا يكون الأمر كذلك وأن يحتوي ايفون 17 برو أيضًا على عدسة رباعية بدقة 48 ميجابكسل. وإذا كان هذا الاختلاف موجودًا، يتوقع Kuo أن يختفي في عام 2026 مع إطلاق ايفون 18 برو.

ويؤكد Ming-Chi Kuo أيضًا الشائعات التي ظهرت قبل بضعة أشهر، مشيرا إلى أن ايفون 17 برو ماكس سيحتوي على جميع العدسات الثلاث بدقة 48 ميجابكسل. وسيؤدي هذا التغيير إلى تحسين جودة الصور الملتقطة بالجهاز بشكل كبير، ليس فقط مع العدسة الرئيسية، ولكن أيضًا مع العدسة ذات الزاوية فائقة الاتساع والعدسة المقربة.

ونحن نعرف بالفعل ميزات جديدة أخرى لجهاز ايفون 17، مثل الكاميرا الأمامية بدقة 24 ميجابكسل، ووصول الشاشة التي تعمل دائما و ProMotion إلى الطرز الأساسية، و Face ID أسفل الشاشة، ومعالج A19 المدمج في 2 نانومتر وشريحة خاصة به للاتصال بشبكة Wi-Fi.

شاركنا رأيك بالتعليقات حول أهم ميزة يجب أن تأتي بها هواتف ايفون القادمة بشكل عام ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى