الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي ام 55 قادم قريبًا بمواصفات قوية لمنافسة جالكسي اى 55، فمن سيتفوق؟

كشف مواصفات سامسونج جالكسي ام 55 الرئيسية والتصميم في أحدث الصور

تشير أحدث التسريبات اليوم بأن هاتف سامسونج جالكسي ام 55 (Samsung Galaxy M55 5G) سيأتي بشاشة Super AMOLED مقاس 6.7 إنش بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز وبدقة FHD+ مع حواف رفيعة وسطوع يبلغ 1000 شمعة في المتر المربع. وسيكون متاحًا باللونين الأخضر الفاتح والأسود، كما ترون، ولكن قد تختار سامسونج بالطبع تسمية هذه الألوان بشيء أكثر إثارة.

مواصفات سامسونج جالكسي ام 55

ويوجد في الخلف نظام كاميرا ثلاثية، تتكون من كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع تثبت الصور البصري OIS، وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. على الجانب الآخر، يحصل على كاميرا سيلفي بدقة 50 ميجابكسل.

ويحتوي الهاتف على بطارية بسعة 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن السلكي السريع بقدرة 45 واط، ويتم تشغيله بواسطة معالج Snapdragon 7 Gen 1 SoC من كوالكوم، مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي رام تصل إلى 12 جيجابايت. وستتمكن من الحصول عليه بسعة تخزين تبلغ 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت قابلة للتوسيع باستخدام بطاقات microSD حتى 1 تيرابايت. ومستشعر بصمة سيكون من النوع الموجود تحت الشاشة.

سامسونج جالكسي ام 55

ويشاع أن سامسونج جالكسي ام 55 سيطلق نظام التشغيل Android 14 مع واجهة One UI 6، ويبدو أن سامسونج ستقدمه مع وعد بخمسة تحديثات رئيسية لنظام أندرويد وخمس سنوات من التحديثات الأمنية. سيحتوي الهاتف أيضًا على وظيفة Dual-SIM، وBluetooth 5.2 ، وNFC بالطبع.

وبالمقارنة مع Galaxy A55 الذي أصبح رسميًا منذ وقت ليس ببعيد، فإن M55 يحتوي على شاشة أكبر قليلاً، ومجموعة شرائح مختلفة تمامًا (التخلي عن Exynos 1480 الخاص بشركة سامسونج لصالح Snapdragon 7 Gen 1 القديم إلى حد ما) وكاميرا سيلفي عالية الدقة، ودعم الشحن الأسرع. وبشكل عام، فهي تتشكل لتكون نسخة مثيرة للاهتمام من A55. الآن كل ما تبقى هو أن تجعل سامسونج الأمر رسميًا.

ما هي أكثر ميزة رائعة في هواتف جالكسي M؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى