الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 24 الترا – Galaxy S24 Ultra يواصل إثارته لإستياء للمستخدمين…والشاشة في قفص الإتهام هذه المرة!

سامسونج جالكسي اس 24 الترا يعاني من هذه المشكلة

بحسب تقرير جديد مسرب نشره موقع “proandroid.com” المعروف. لا تزال هواتف الشركة الكورية سامسونج تعاني من مشكلة الخطوط الخضراء على الشاشة! نعم، استمرت مشكلة الخطوط الخضراء في الظهور على الشاشة. ومن الواضح أن الشركة لا يمكنها التخلص من هذه المشكلة، حيث مع كل إصدار جديد من الهواتف الرائدة التي تطلقها سامسونج، تظل هذه المشكة قائمة.

سامسونج جالكسي اس 24 الترا يعاني من مشكلة الخطوط الخضراء على الشاشة

مع إطلاق هاتف سامسونج جالكسي اس 24 الترا ” Samsung Galaxy S24 Ultra”، الذي يعرض للبيع منذ وقت قصير للغاية، بدأت شاشتة في عرض ما يمكن أن نصفه بأنه “خلل نوذجي من سامسونج.

وتعود الخطوط الخضراء العمودية على الشاشة مرة ثانية لتؤكد على وجود المشكلة. وتظهر بشكل عشوائي ومفاجىء على شاشة هاتف سامسونج جالكسي اس 24 الترا.

سامسونج جالكسي اس 24 الترا
سامسونج جالكسي اس 24 الترا يعاني من مشكلة الخطوط الخضراء

,لا توجد خطوط بكسل عادة ما تكون عمودية، وتظهر لونًا أخضر عميقًا، بغض النظر عن مدى صعوبة المحاولة، لا تعود إلى وضعها الطبيعي. حسنًا، ظهرت هذه المشكلة في بعض هواتف سامسونج جالكسي اس 24 الترا في الولايات المتحدة. على وجه التحديد، تلك التي تم شراؤها من خلال شركات النقل مثل T-Mobile أو Verizon.

وفي الوقت الحالي، من غير المعروف ما إذا كان يؤثر فقط على وحدات المشغل، حيث يمكن حساب الحالات العامة على أصابع يد واحدة ومن السابق لأوانه معرفة ما إذا كانت مصادفة أو شيء معمم. وفي هذا الوقت لا توجد تقارير عن هذا الفشل خارج الولايات المتحدة.

وتثبت القضية أنها مثيرة للجدل بشكل خاص بسبب الضمان والطرف الذي يجب أن يتحمل المسؤولية. وعلى الرغم من أن سامسونج أكدت أن هذه مشكلة في التصنيع، إلا أنها لا تقوم بإصلاح الأجهزة مباشرة. وتجبر الشركة المستخدمين على إدارة المشكلة مع شركة الاتصالات، والتي بدورها تحيل المستخدمين إلى سامسونج.

سامسونج جالكسي اس 24 الترا ومشكلة الخطوط الخضراء

علاوة على ذلك، يعرض كلا الطرفين استرداد الجهاز وخيار شرائه مرة أخرى للمستخدم. وقد يبدو هذا خيارًا جيدًا، لكن جميع أولئك الذين يبلغون عن هذا الخلل كانوا مستخدمين اشتروا الجهاز مسبقا واستفادوا من العروض. والآن، إذا قرروا استرداد الهاتف، فإنهم سيفقدون الخصم الذي استفادوا منه بفضل الحجز المسبق.

لحسن الحظ بالنسبة لك، فإن هذه المشكلة لا تتجاوز حدود الولايات المتحدة، لذلك إذا كنت تعيش في إسبانيا أو أمريكا اللاتينية أو في الشرق الأوسط، فيمكنك الشعور بالطمأنينة. بالإضافة إلى ذلك، لا يوجد حظر من قبل المشغلين في إسبانيا ، لذلك، في حالة حدوث عطل ، يجب على سامسونج تحمل المسؤولية دون شكوى.

زر الذهاب إلى الأعلى