الهواتف الذكيةهونور

مواصفات Honor X40 GT Racing Edition تظهر مع التصميم وموعد الإطلاق في أحدث تسريب

تاريخ إطلاق ومواصفات Honor X40 GT Racing Edition الجديد

أطلقت شركة هونر هاتف Honor X40 GT العام الماضي في أكتوبر . والآن ، تستعد الشركة لإطلاق إصدار هونر اكس 40 جي تي ريسينج اديشن – Honor X40 GT Racing Edition . ومن المقرر أن يتم عرضه لأول مرة في 21 سبتمبر .

تصميم ومواصفات Honor X40 GT Racing Edition

يأتي إصدار Honor X40 GT Racing Edition بتصميم خاص . في حين أن هاتف Honor X40 GT العادي يأتي بثلاثة ألوان مختلفة ، فإن نسخة Racing Edition تأتي في لونين . وكلاهما لديه لمسة من التفرد بالنسبة لهما .

يحتوي كلا خياري الألوان على خطوط عمودية تمتد على طول الواجهة الخلفية . وكما تكشف الصورة المرفقة أدناه ، قامت شركة Honor بإعادة وضع نص “Matrix AI Vision Camera” . وإنه الآن على الشريط بدلاً من أن يكون حول جزيرة الكاميرا .

Honor X40 GT Racing Edition
Honor X40 GT Racing Edition

لم تكشف Honor رسميًا عن أي معلومات إضافية حول Honor X40 GT Racing Edition . ولكن تم إدراج الهاتف على موقع JD.com . ووفقًا للقائمة ، سيحتوي الجهاز على 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و512 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلية .

اقرأ أيضًا :

أندرويد 14 – Android 14 كيفية معرفة إذا كان هاتفك سيتلقى التحديث أم لا بخطوات سهلة وبسيطة

أفادت التسريبات أيضًا ، سيحتوي X40 GT Racing Edition على معالج Snapdragon 888 من كوالكوم ، وشاشة بدقة +Full HD ومعدل تحديث 144 هرتز ، وسيعمل بنظام التشغيل Android 12 وواجهة Magic UI 6.1 . ومن المتوقع أيضًا أن يأتي ببطارية تبلغ سعتها 4800 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقدرة 66 واط .

Honor X40 GT
Honor X40 GT

سيحتوي Honor X40 GT Racing Edition أيضًا ، على كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل مع مستشعر ماكرو 2 ميجابكسل ومستشعر عمق 2 ميجابكسل في الخلف . بينما في الأمام ، سيحتوي الجهاز على كاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل .

ما رأيك في هواتف Honor الجديدة ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى