الهواتف الذكيةشاوميشاومي ريدمي

ريدمي كي 70 برو – Redmi K70 Pro كشف مواصفات الكاميرا وأهم الميزات في تسريب جديد

هاتف Redmi K70 Pro يظهر في تسريب جديد يكشف مواصفات الكاميرا قبل الإطلاق الرسمي

تستعد ريدمي العلامة التجارية الفرعية لشركة شاومي لإطلاق ريدمي كي 70 برو – Redmi K70 Pro الجديد قريبًا . وقد ظهر الآن تسريب جديد يكشف مواصفات كاميرا هاتف Redmi K70 Pro القادم عبر منصة Weibo .

مواصفات كاميرا ريدمي كي 70 برو

أفاد حساب “Digital Chat Station” الشهير ، أن Redmi K70 Pro برقم الموديل SM8650 (الذي يحمل الاسم الرمزي Manet) سيحتوي على عدسة أساسية بدقة 50 ميجابكسل . وسيتم أيضًا إقران هذه الكاميرا بعدسة تليفوتوغرافي ذات تقريب بصري 3.2x .

ريدمي كي 70 برو
ريدمي كي 70 برو

علمًا بأنه من المتوقع أن يتم إطلاق سلسلة Redmi K بثلاثة هواتف ، تشمل Redmi K70e وRedmi K70 وRedmi K70 Pro . وستحمل هذه الأسماء الرمزية Ingress وVermeer وManet على التوالي .

اقرأ أيضًا :

إعداد في واجهة MIUI للشاشة يجب على مستخدمي هواتف شاومي وريدمي وبوكو ضبطه يدويًا

وفقًا لأحدث التقارير ، فإن هاتف Redmi K70 Pro سيكون مزودًا بمستشعر Sony IMX707 للكاميرا الأساسية . والجدير بالذكر أن المعلومات تتوافق أيضًا مع التقارير السابقة من Digital Chat Station . حيث ادعى التقرير الأولي أن الهاتف الجديد سيحتوي على إطار معدني وكاميرا مقربة مع تكبير 3x .

أهم مواصفات ريدمي كي 70 برو Redmi K70 Pro

ريدمي كي 70 برو
ريدمي كي 70 برو

ذكرت التقارير ، بعض المواصفات المهمة لهاتف ريدمي القادم ، حيث سيعمل Redmi K70 Pro بنظام التشغيل Android 14 استنادًا إلى واجهة MIUI 14 والتي من المحتمل أن تتم ترقيتها إلى MIUI 15 بعد وقت قصير من الإطلاق .

اقرأ أيضًا :

أندرويد 14 – Android 14 كيفية معرفة إذا كان هاتفك سيتلقى التحديث أم لا بخطوات سهلة وبسيطة

من المتوقع أيضًا ، أن يتميز طراز Redmi K70 Pro المتطور بمعالج Snapdragon 8 Gen 3 من كوالكوم وقد يتم تشغيله ببطارية ضخمة تبلغ سعتها 5500 مللي أمبير في الساعة يمكنها دعم الشحن السريع بقوة 120 واط . ومن المثير للاهتمام أنه قد يتم إعادة تصميم هاتف K70 ليصبح POCO F6 Pro للسوق العالمية .

Redmi K70 Pro
Redmi K70 Pro

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Redmi k70 Pro من هنا

ما رأيك في هواتف Redmi من الفئة K ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى