الهواتف الذكيةمراجعة سريعةهونور

هونر ماجيك في 2 – Honor Magic V2 عملاق الهواتف المطوية هو الأنحف والأخف والأقوى!

سعر ومواصفات هونر ماجيك في 2 - Honor Magic V2 بتصميم مذهل ليتزعم الهواتف المطوية

هونر تخرج هاتفها الجديد إلى العلن ، رسميًا هونر ماجيك في 2 – Honor Magic V2 الجيل الثالث من سلسلة هواتفها القابلة للطي بهيكل هو الأخف والأنحف في سوق الهواتف المطوية دون تضحيات في البطارية أو العتاد، فهل يكون البطل الجديد للهواتف المطوية؟ لنتعرف أكثر على ماجيك V2.

تصميم هونر ماجيك في 2 – Honor Magic V2

لغة التصميم لم تتغير عن الإصدار السابق، هونر اهتمت أكثر بجعل الهيكل أخف وأنحف ليسهل على المستخدم حمله و استعماله كأي هاتف عادي مع البقاء على نفس التصميم، أمر لا نعتبره عيبًا على الإطلاق، سماكة الجهاز لا تتجاوز 9.9 ملم في الوضع المطوي و4.7 ملم في وضع التابلت وبوزن 231 غرام، ما يجعله الأنحف والأخف بين المنافسين منتصرًا على مكس فولد 2 الذي جاء بنحافة 11.2 ملم و وزن 262 غرام.

هونر ماجيك في 2
هونر ماجيك في 2

ملمس الخيار الأسود جلدي ، يعطي راحة أكثر في المَسكة والاستخدام ومقاومة أكثر لآثار بصمات الأصابع، لكن إن كنت تفضل الملمس الزجاجي وخيارات لامعة أكثر يمكن التوجه للخيارات الأخرى كالأبيض المتدرج والأرجواني.

نافذة الكاميرات جاءت بارزة قليلا مع ثلاث عدسات وفلاش، النصف الآخر من الظهر تغطيه الشاشة بشكل كامل مع ثقب الكاميرا في المنتصف، الشاشة الداخلية تمتد لتشغل كافة الزوايا والحواف لتقدم للمستخدم تجربة غامرة.

مفصل الجهاز مصنع من هيكل أحادي يساعد على طي الجهاز أكثر من 400 ألف مرة دون مشاكل كما تدعي الشركة، القلق الوحيد الذي قد يواجهك هو تسرب رذاذ المياه أو الغبار، هونر لم تكشف أي معيار رسمي لمدى مقاومته لكن أقرّت الشركة ان المكونات الداخلية تأتي بطلاء P2i المقاوم لرذاذ الماء الخفيف.

على اليمين زر الطاقة مدمج بمستشعر البصمة، على اليسار أزرار خفض ورفع الصوت، في الأسفل مدخل الشحن من نوع C، سبيكر ومدخل شريحتي الاتصال، في الأعلى سبيكر ثاني، يدعم الجهاز صوت ستريو من مكبرات صوت مزعجة بين جوانب الجهاز تعطي صوتًا محاطًا من الزوايا لتجربة واقعية.

هونر ماجيك في 2
هونر ماجيك في 2

مواصفات هونر ماجيك في 2 – Honor Magic V2

الشاشة الرئيسية أو الداخلية تأتي متكاملة، لوحة اوليد مقاس 7.92 انش بدقة 2344×2156 بكسل بمعدل تدعم تقنية LTPO لمعدل تحديث ديناميكي يبلغ 120 هرتز كحد أقصى، تأتي الشاشة داعمة لمحتوى HDR 10+ بسطوع 1600 شمعة كحد أقصى.

الشاشة الخارجية عبارة عن لوحة اوليد أيضا مقاس 6.7 انش بدقة 6.43 انش بدقة 2376×1060 بكسل ومعدل تحديث 120 هرتز بسطوع أقصى يصل إلى 2500 شمعة.

الجميل أن كلا الشاشتيْن تدعمان القلم الضوئي لسلاسة وراحة أكثر في تدوين الملاحظات والرسم ومهام أخرى تستدعي القلم لكفاءة أعلى وسرعة في الأداء.

يعمل الهاتف بنظام أندرويد 13 المبني على واجهة MagicOS 7.2 الغنية بالخصائص الملائمة لشاشة هاتف مطوي لتستفيد من كل ما يمكن الخروج من شاشة كبيرة تدعم الطي، يمكن تقسيم الشاشة لإنجاز مهام متعددة وفتح تطبيقين في نفس الوقت.

في العتاد : يعمل بمعالج سنابدراجون 8 الجيل الثاني ولكن بتحسينات ترفع من مستوى كفاءته وقوته مع تردد عالي يبلغ 3.36 جيجاهرتز ليتحمل أثقل الاستخدامات والتطبيقات المتعددة المفتوحة في نفس الوقت، يتوفر الجهاز بخيار رام 16 جيجا بايت مع خيار تخزين 256 أو 512 جيجا بايت، ويوجد نسخة أعلى من الجهاز أطلقت عليها هونر اسم ماجيك في 2 اكستريم V2 Extreme بخيار رام 16 جيجابايت وسعة تخزين 1 تيرابايت.

اقرأ أيضًا: تعرف على اقوى هاتف 2023 للأعمال بقدرات رهيبة وكاميرا استثنائية

في الخلف الكاميرا الرئيسية تأتي بدقة 50 ميجابكسل بفتحة F 1.9 تدعم التثبيت البصري OIS، العدسة الثانية الترا وايد بنفس الدقة بفتحة عدسة F 2.0، يأتي أيضًا بعدسة تيليفوتو بدقة 20 ميجا بكسل تدعم التقريب حتى ثلاث مرات دون المساس بالجودة الأصلية وتدعم هي الأخرى التثبيت البصري OIS .

كما يأتي (ماجيك في 2) مرفقًا بمستشعر ليزر TOF لحساب العمق والتقاط صور Portrait أكثر احترافية. بينما تأتي الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجا بكسل بفتحة عدسة 2.2.

جاء الجهاز ببطارية 5000 ميللي أمبير تعتبر كبيرة مقارنة بمعظم الأجهزة المطوية، مع دعم الشحن السريع بقدرة 66 واط والشحن العكسي بقدرة 5 واط.

هونر ماجيك في 2
هونر ماجيك في 2

سعر هونر ماجيك في 2 – Honor Magic V2

الهاتف سيتوفر باللون الأسود، الأرجواني، الأبيض المتدرج بسعر 1253 دولار لنسخة 256 جيجا بايت، و 1393 دولار لنسخة 512 جيجا بايت، و 1671 دولار لنسخة 1 تيرابايت.

فيديو مفصل عن هونر ماجيك في 2

ما رأيك في جديد هونر في سوق الهواتف المطوية؟ شاركونا آراءكم أسفل في مكان التعليقات.

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Honor Magic V2 من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى