الهواتف الذكيةتطبيقات وألعاب الهواتف

أفضل تطبيق لتحديث وتلوين الصور القديمة على هواتف أندرويد وايفون

أفضل تطبيق رائع لتلوين الصور القديمة وتحديثها بخطوات سهلة

يعود تاريخ الصور الملونة الأولى إلى القرن التاسع عشر ، لكن عملية تلوين الصور أو الحصول على صور ملونة كانت معقدة للغاية وتطورت على مر السنين . وحتى يومنا هذا ، جميع الكاميرات المحمولة والرقمية قادرة على تزويدنا بأكثر الألوان صدقًا .

بالتأكيد لديك بعض الصور في المنزل بالأبيض والأسود أو البني الداكن التي تحتفظ بها وترغب في إضافة لون إليها . ولكن ، لا مشكلة الآن حيث يمكنك مع هذا التطبيق المجاني الرائع تلوين الصور القديمة بكل سهولة .

أفضل تطبيق مجاني لتلوين الصور القديمة

يوجد تطبيق مجاني على Google Play و App Store ، من مطوري أحد أكثر التطبيقات شيوعًا لمسح المستندات ضوئيًا وهو تطبيق Colorize يمكنك تنزيله مجانًا تمامًا وهو قادر على تحويل صورك القديمة إلى صور ملونة حديثة .

أفضل تطبيق مجاني لتلوين الصور القديمة
أفضل تطبيق مجاني لتلوين الصور القديمة

يُعد Colorize تطبيق مجاني لنظامي التشغيل Android و iOS يمكنه إضفاء حياة جديدة على تلك الصور عديمة اللون التي تحتفظ بها في المنزل أو في منزل والديك . وهو أحد أفضل التطبيقات لإضفاء اللون على صورك بالأبيض والأسود اليوم .

تحميل Colorize لنظام Android

تحميل Colorize لنظام iOS

كيفية تحويل صورك بالأبيض والأسود إلى ملونة

يعتبر تطبيق Colorize مجاني للتنزيل ، حيث يمكنك إجراء بعض التحولات مع العديد من القيود . ولكن ستتمكن من نقل العديد من الصور بالأبيض والأسود إلى اللون ، لكن لا يُسمح لك بمشاركتها أو لقطات الشاشة . والشيء الوحيد الذي يمكنك فعله بصورك المجددة هو إنشاء صورة مجمعة ومشاركتها .

لا تحتاج إلى التسجيل أو تسجيل الدخول باستخدام حساب Google الخاص بك . حيث أن هناك طريقتان لتحويل الصور : إحداهما هي المسح المباشر بكاميرا هاتفك الذكي ؛ والأخرى ، قم باستيراد الصور التي لديك بالفعل في الذاكرة الداخلية للجهاز . علمًا بأنه قد تم تجربة كلاهما وكانت النتيجة مفاجئة للغاية .

قبل

صورة بالأبيض والأسود قبل التحديث
صورة بالأبيض والأسود قبل التحديث

بعد

الصور الملونة بعد التحديث
تلوين الصورة بعد استخدام التطبيق

كما ترون ، لقد قام بعمل ممتاز على صور الكلب والطفل ومحطة القطار ، حيث أظهر الكثير من الألوان والضوء . ومع ذلك ، في صور راكب الأمواج والفتاة على المقعد ، لم يكن التغيير من صورة إلى أخرى مذهلًا للغاية . وربما بسبب قلة الإضاءة الأصلية في حالة الفتاة على المقعد ، ولأن الذكاء الاصطناعي لم يتمكن من التفريق بين الماء بأشكاله المختلفة ، في حالة راكب الأمواج .

هل تمتلك أحد الصور القديمة التي ترغب بتحديثها ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى