الأجهزة والمواضيعتقنيات أخرى

ما هو تطبيق ميدجورني – MidJourney الذي يستخدم الذكاء الاصطناعي وكيفية استخدامه خطوة بخطوة

ميدجورني .. أفضل تطبيق يستخدم الذكاء الاصطناعي مجاناً وكيفية استخدامه ؟

يُعد تطبيق ميدجورني – MidJourney الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي ذو أهمية كبيرة في حياتنا . حيث أنه تطبيق ذكاء اصطناعي يعمل على إنشاء صور بناءً على نص نتخيله . وسنخبرك في هذا المقال كيف يمكنك استخدام هذا الذكاء الاصطناعي مجانًا ، وما هي حدوده وما يجب أن يقدمه MidJourney للمستخدمين . وأثار هذا الذكاء الاصطناعي قدرًا كبيرًا من الجدل . ويعتقد العديد من الفنانين أن عملهم من بين المهن التي ستختفي بسبب الذكاء الاصطناعي .

ما هو تطبيق ميدجورني ؟

MidJourney هو تطبيق يستخدم الذكاء الاصطناعي لرسم اللوحات بناءً على ما نكتبه عليها. وبالتالي ، فهو عبارة عن ذكاء اصطناعي للمحادثة ، ولكنه مختلف تمامًا عن الآخرين مثل شات جي بي تي -4 GPT-4 الذي تم إصداره مؤخرًا . وبهذه الطريقة ، سوف يصنع الصور أو المقالات القصيرة أو أي شيء نطلبه منه . والتطبيق مجاني ويمكن استخدامه من خلال Discord ، لذا فهو سهل الاستخدام .

تطبيق ميدجورني
تطبيق ميدجورني

في الوقت الحالي ، على الرغم من إطلاق نسخته الخامسة ، إلا أنه لا يزال يعاني من بعض القيود . حيث يواجه التطبيق صعوبة في رسم الأسنان والأصابع ، وعادة ما يرسم كثيرًا على وجوه البشر وأيديهم . كما أنه لا يعرف كيفية رسم الحروف ، لذلك فهو عادة ما يخترع نوعًا من الأبجدية يبدو جيدًا بشكل مدهش في بعض التصميمات . وهو ليس أكثر الذكاء الاصطناعي إبداعًا نظرًا لأن أسلوب الرسم الخاص به يكون دائمًا مكررًا . وعلى الرغم من ذلك ، لا يزال الأمر ممتعًا للغاية ويقوم الكثير من الناس بعمل جيد لتخيل الأشياء التي تهمهم .

نبذة مختصرة :

  • إنه ذكاء اصطناعي يرسم الأشياء التي نطلبها منه.
  • لا يزال لديه بعض القيود التكنولوجية.
  • تم إطلاق الإصدار 5.0 مؤخرًا، مما أدى إلى تحسين الخدمة إلى حد كبير.
  • استخدامه مجاني ولكن مع وجود قيود.

كيفية الاستفادة من تطبيق MidJourney

يتيح لنا MidJourney القيام بأشياء لا نهاية لها . والحد الوحيد هو الذي وضعه خيالنا وقدرتنا على التعبير عن أنفسنا . ويمكننا أن نطلب منه أشياء مفصلة للغاية أو علمية أو رائعة وسيكون قادرًا على تحقيقها .

صورة من تطبيق MidJourney
صورة من تطبيق ميدجورني

تستند القيود الوحيدة على مدى وصفي يمكنك أن تكون مستخدمًا . وفي كثير من الأحيان يكون من الصعب جدًا إعطاء أوامر للذكاء الاصطناعي ، نظرًا لأن كل شيء في رؤوسنا واضح جدًا ولكن عندما يتعلق الأمر بوضعه في كلمات ، يكون الأمر أكثر تعقيدًا . بالإضافة إلى ذلك ، في الوقت الحالي ، يوصى بإجراء ذلك باللغة الإنجليزية .

  • يمكنه أن يسأل عما يريد طالما أنك تمتثل للشروط القانونية وفقًا لذلك .
  • عليك أن تقدم له الطلبات بشكل رئيسي باللغة الإنجليزية .
  • إنه مفيد جدًا للمبدعين والكتاب الذين يريدون أن يروا كيف يمكن تخيل أفكارهم أو تحقيقها.
  • جودة الصورة رائعة جدًا ، لذا يمكنك أيضًا استخدامها كخلفية .


كيفية إنشاء الصور مع MidJourney

الوصول إلى MidJourney مجاني تمامًا ولكنه محدود ، حيث يمكنك فقط استخدام عدد معين من الاستخدامات يوميًا . يتمتع المستخدمون المتميزون بخدمة غير محدودة وأوقات استجابة أعلى في استخدام الذكاء الاصطناعي .

عليك ببساطة أن يكون لديك حساب Discord للوصول إلى قناته على Discord.gg/midjourney . وستظهر شاشة جديدة وسيتعين عليك ببساطة النقر فوق “قبول الدعوة” . وبهذه البساطة ستكون بالفعل داخل قناة الذكاء الاصطناعي .

كيفية إنشاء الصور مع MidJourney
كيفية إنشاء الصور مع MidJourney

بمجرد دخولك ، يجب عليك الوصول إلى إحدى القنوات التي تقول “Newbies” ، لأنها القنوات المخصصة للمستخدمين المجانيين أو الجدد . وعندما تكون في الداخل ، عليك ببساطة كتابة الأمر / تخيل ، وستظهر علامة تبويب صغيرة تقول “مطالبة” ، وبدون حذفها ، اكتب ببساطة ما تريد نقله إلى رسم MidJourney .

استخدام ميدجورني
استخدام ميدجورني

بمجرد الانتهاء من الرسم ، يكون الذكاء الاصطناعي نفسه جاهزًا إما للتنزيل أو لتغيير الحجم . والنظام مفيد للغاية ولكن إذا كان هناك الكثير من الأشخاص في القناة ، فقد يكون ذلك فوضويًا للغاية . وعلى الرغم من أنه سيكون من المفيد لك أيضًا اكتشاف أفكار جديدة . انتبه ! في المرة الأولى التي تكتب فيها شيئًا ما ، ستظهر رسالة تقبل شروط وأحكام الاستخدام . عليك ببساطة النقر فوق “موافق” .

هل استخدمت من قبل إحدى تطبيقات الذكاء الاصطناعي ؟ أخبرنا ما هو وكيف كانت تجربتك ..

تعليق واحد

  1. هل تعتبر الصورة المخلقة بالذكاء الصناعي NFTs واذا كانت غير ذالك كيف نحولها وشكرا لكم

زر الذهاب إلى الأعلى