أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةسامسونج

واجهة One UI 6 ستزيح One UI 5.1 قريبًا

تفاصيل حول One UI 6

تستمر شركة سامسونج في العمل على واجهتها الجديد وهي واجهة One UI 6 والتي ستعمل على إزاحة One UI 5.1 من خلال الميزات التي تقدمها الواجهة الجديدة، حيث كشفت تقارير جديدة عن تفاصيل إضافية حولها.

واجهة One UI 6
ميزة جديدة في واجهة One UI 6

تفاصيل واجهة One UI 6

سيتم استبدال One UI 5.1، الذي ظهرت لأول مرة في وقت سابق من هذا العام، قريبًا بالإصدار التجريبي من واجهة One UI 6 الذي يستند على نظام التشغيل Android 14 من سامسونج، حيث ستبدأ الشركة بطرح الواجهة قريبًا، إذ دخلنا بالفعل في الجدول الزمني للإصدار المؤقت للبرنامج.

بمجرد أن تبدأ Samsung اختبار الإصدار التجريبي من واجهة One UI 6، سيتحول مستخدمو جالكسي إلى نظام التشغيل الجديد للحصول على ميزات جديدة. سيكون متاحًا أولاً لأحدث هواتف Galaxy S وسيتم توسيعه ليشمل الهواتف الرئيسية الأقدم لاحقًا، بالإضافة إلى ذلك قد لا يقتصر التحديث الجديد على سبع دول.

واجهة One UI 6
واجهة One UI 6

كشفت التقارير أن التحديث الجديد سيكون متاحًا في أكثر من سبعة أسواق عادية. يمكن أن تكون كندا والبرازيل والمكسيك وماليزيا بعض البلدان المؤهلة للنسخة التجريبية الجديدة. سيسمح ذلك لمزيد من الجمهور باختبار البرامج الثابتة الرئيسية وتجربتها.

وفقًا لآخر التقارير، يقدّم تحديث One UI 6 التجريبي الذي يعمل بنظام Android 14 لوحة للإشعارات معاد تصميمها، يمكن إجراء التعديل على لوحة الإعدادات السريعة أيضًا، والتي تعد واحدة من أكثر الأشياء التي يطلبها مستخدمو هواتف سامسونج الذكية.

اقرأ أيضًا.. تحديث One UI 6 التجريبي من سامسونج يقدم ميزات أسطورية وحصرية للهواتف

بالإضافة إلى ذلك، تم تجديد مشغل الموسيقى أيضًا بمظهر جديد بالإضافة إلى أيقونات محدثة، يستخدم التحديث الرئيسي المزيد من الأيقونات، كما ذكر مسؤول دعم Samsung. وأيضًا، قد يتم تحديث ظهور الإعدادات وتجديد بعض التطبيقات الأساسية أيضًا.

واجهة One UI 6
واجهة One UI 6

برأيكم.. هل سيقدم التحديث الجديد ميزات ثورية؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى