ابلالهواتف الذكية

تحديث اي او اس 16 – iOS 16 الشركة تحذف ميزة قديمة في النظام مع هذا الإصدار لهذا السبب

شركة ابل تتخذ قرارًا بشأن هذه الميزة الموجودة في iOS 16

أزالت شركة ابل بهدوء إحدى ميزاتها الشائعة في أحدث إصداراتها لنظام iOS. الآن، لم يعد ايفون على أحدث إصدار من iOS 16 يقدم خلفيات حية “Live Wallpapers”. والسؤال الآن، ما هو سبب قيام الشركة بحذف الخلفيات الحية في الإصدار الجديد من التحديث؟

بالنسبة لأولئك غير المدركين، قدمت ابل هذه الميزة لأول مرة على نظام التشغيل iOS 11 قبل نصف عقد من الزمن، وقد استخدم العديد من مالكي ايفون هذه الميزة.

ومع ذلك، استمرت العلامة التجارية في حذف الميزة، والتي تضمنت أيضًا خلفيات ديناميكية رسمية من ابل. وكانت الخلفيات الديناميكية عبارة عن خلفيات تم نقلها على شاشة القفل.

iOS 16
Live Wallpapers

ولتنشيط الميزة، يحتاج المرء ببساطة إلى الضغط لفترة طويلة على الشاشة لرؤية حركة خلفية حية. ومع ذلك ، يبدو أن هذا أصبح مشكلة عندما قررت الشركة أيضًا تقديم ميزة قفل الشاشة القابلة للتخصيص على أجهزة ايفون، والتي كانت قد قدمتها سابقًا على Apple Watch.

ونظرًا لأن شاشات القفل القابلة للتخصيص تعمل أيضًا من خلال الضغط لفترة طويلة على الشاشة ، يبدو أن صانع ايفون أزال الميزة القديمة.

iOS 16
iOS 16

ويؤدي هذا التغيير أيضًا إلى تقريب اثنين من خطوط منتجات الشركة من بعضهما البعض. بمعنى آخر، اختارت الاحتفاظ بميزة جديدة وإزالة ميزة قديمة، نظرًا لأن كلاهما لهما طريقة إدخال مماثلة.

وعملت ابل على بناء نظام بيئي قوي يتسم بالسلاسة ومن المحتمل أن يختار سهولة التحكم والوظائف عبر نظامين أساسيين مختلفين ؛ بدلاً من الاحتفاظ بميزتين تؤديان وظائف متشابهة إلى حد ما.

ما رأيكم في قيام شركة ابل حذف الخلفيات الحية من iOS 16؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى