الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 23 اف اي – Galaxy S23 FE كشف نوع المعالج الذي سيعمل به الهاتف في تسريب جديد

تسريب جديد يكشف تفاصيل مثيرة للاهتمام حول الهاتف القادم Galaxy S23 FE

رغم أن هاتف سامسونج جالكسي اس 21 اف اي (Galaxy S21 FE) لم يتمكن من تحقيق نجاح كبير في الأسواق، إلا أن الشائعات الأخيرة تشير إلى أن الشركة لم تتخل عن سلسلة FE الخاصة بها حتى الآن ، وقد يكون سامسونج جالكسي اس 23 اف اي (Galaxy S23 FE) قيد التطوير حاليًا.

مواصفات Galaxy S23 FE (تسريبات)

وفقًا لأحدث التسريبات، سيعمل هاتف Galaxy S23 FE بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1 الذي تم طرحه العام الماضي للحفاظ على سعر الهاتف. ورغم إطلاق معالجات أحدث من Snapdragon 8+ Gen 1 إلا أنه لا يزال معالج متطور وسيقدم تجربة رائدة حتى بعد عام من إطلاقه.

Galaxy S FE

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 23 – Galaxy S23 السلسلة أصبحت متاحة حاليًا في 55 دولة عالميًا

يسمح استخدام معالج قديم أيضًا لشركات تصنيع الهواتف بشرائها بسعر أقل ، مما قد يجعل Galaxy S23 FE في متناول المستهلكين.

من المتوقع أن يتميز هاتف Galaxy S23 FE بشاشة AMOLED ذات معدل تحديث 120 هرتز ، وسيحصل على بعض مستشعرات الكاميرا من سلسلة Galaxy S23. في حين أنه لا يزال من السابق لأوانه وضع أي افتراضات ملموسة ، فإن هذه التسريبات تقدم لمحة عما قد تخبئه سامسونج من أجل هواتف FE الخاصة بها.

جالكسي اس 23 اف اي

لا يزال مصير سلسلة هواتف سامسونج FE غير مؤكد، لكن عودة Galaxy S23 FE بمعالج متطور من كوالكوم قد تشير إلى التزام متجدد من الشركة بعروضها لهواتفها ذات الميزانية المعقولة.

Galaxy S FE

إذا وصل جالكسي اس 23 اف اي إلى السوق في الربع الثالث أو الربع الرابع من هذا العام، فسيواجه منافسة شديدة من الهواتف الأخرى المتوسطة من العلامات التجارية المنافسة.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات Galaxy S21 FE كاملةً

ما هي توقعاتك لسعر جالكسي اس 23 اف اي القادم؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى