الهواتف الذكيةاوبو

اوبو رينو 9 – OPPO Reno 9 كشف بعض مواصفات الشاشة والمعالج لهواتف السلسلة قبل الإطلاق

كشف مواصفات اوبو رينو 9 في أهم تسريب

ترددت التسريبات والشائعات أكثر من مرة حول سلسلة هواتف اوبو رينو 9 (OPPO Reno 9) خلال الفترة الأخيرة. واليوم نحن مع تسريبات جديدة تكشف بعض التفاصيل الهامة للغاية.

تسريب مواصفات سلسلة هواتف اوبو رينو 9

أشار حساب “Ankit” الشهير على تويتر في تغريدة بأن سلسلة هواتف اوبو رينو 9 ستأتي مع شاشة AMOLED منحنية توفر معدل تحديث 120 هيرتز. وأما عن الأداء، فمن المرجح أن تأتي هواتف السلسلة مع معالج Snapdragon 778G.

اوبو رينو 9

وحسب التقرير الأخير، سيؤدي رينو 9 برو إلى خفض مستوى المعالج ، على عكس المنتظر أن يكون الوافد الجديد مجهزًا بترقية مناسبة في الأداء مع معالج أقوى وأحدث، إلا أن هذا ليس الواقع ، بل إن ما حدث هو خفض الأداء لهاتف اوبو رينو 9 برو عن شقيقه الحالي رينو 8 برو .

حيث أكدت التسريبات وجود Snapdragon 778G بدلًا من معالج سناب دراجون 7 الجديد من الجيل الأول. وقد يكون هذا الخبر بمثابة خيبة أمل للسلسلة الجديدة ، ولكن علينا الانتظار اكثر لمعرفة تفاصيل رسمية من الشركة التي حتما سوف تسرب بيانات ومعلومات أكثر للتشويق.

ووفقًا للتسريب ستُدعم السلسلة ببطارية كبيرة من الليثيوم بوليمر بسعة 4500 ميلي أمبير في الساعة، والأهم من ذلك أن هذه الهواتف ستدعم تقنية UFCS (مواصفات الشحن السريع العالمي) وهي أول هواتف في العالم ستدعم هذه الميزة.

ما رأيك بشكل عام في هواتف رينو؟

زر الذهاب إلى الأعلى