الهواتف الذكيةريلمي

سعر هاتف realme GT 2 Master Explorer بحسب آخر التسريبات

تفاصيل جديدة حول هاتف realme GT 2 Master Explorer

تستعد ريلمي لإطلاق هاتف realme GT 2 Master Explorer والذي ظهر مسبقًا في العديد من التسريبات، واليوم ظهر سعر الهاتف في تسريب جديد قبل الإطلاق.

تفاصيل هاتف realme GT 2 Master Explorer

في 12 يوليو الحالي، ستطلق ريلمي ثلاثة أجهزة ومن ضمنها هاتف realme GT 2 Master Explorer، حيث ظهر الهاتف في تسريب جديد يكشف أسعار الهاتف.

وفقًا للتسريب، سوف يصل الهاتف بسعر أقل من 600 دولار أمريكي، في حين ظهر الإصدار الأصلي من الهاتف بسعر 450 دولار أمريكي.

تجدر الإشارة إلى أن الجهاز الأصلي لا يحتوي على Snapdragon 888 أو 888 Plus الأقوى، ولكنه جاء مزودًا بمعالج Snapdragon 870 SoC. ومع ذلك، فإنّ هاتف realme GT 2 Master Explorer سوف يأتي بـ معالج Snapdragon 8+ Gen 1.

سيكون أول هاتف من شركة ريلمي يدعم الشحن السريع بقوة 100 واط، بالإضافة إلى ذلك، سوف يحتوي على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة، كما أنه سيكون أول هاتف للشركة يتميز بنظام تبريد سائل VC مزدوج. أيضًا، ادعت الشركة أن الهاتف سوف يدعم اتصالات الجيل الخامس 5G.

سيحتوي Realme GT 2 Master Explorer على شاشة من نوع أموليد مقاس 6.7 إنش وبدقّة +FHD تدعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

سيعمل الجهاز بنظام تشغيل Android 12 مع واجهة realme UI 3.0، وفيما يتعلّق بالكاميرات، سوف يحتوي الهاتف على كاميرا أماميّة بدقّة 16 ميجابكسل.

سيأتي الجهاز بكاميرا خلفيّة بدقّة 50 ميجابكسل (رئيسية) + 50 ميجابكسل (واسعة جدًا) + كاميرا ثالثة بدقّة 2 ميجابكسل.

قد يصل الجهاز بثلاثة خيارات: 8 جيجابايت رام + 128 جيجابايت تخزين ، 8 جيجابايت رام + 256 جيجابايت تخزين ، 12 جيجابايت رام + 256 جيجابايت تخزين.

ما رأيكم في مواصفات وسعر الهاتف؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى