الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Galaxy S22 Ultra يتوفر بخيار لون جديد وأنيق مفعم بالحيوية!

كشف خيار لون جديد لهاتف Galaxy S22 Ultra

لقد حققت سلسلة Samsung Galaxy S22 بالفعل نجاحًا هائلاً بعد إطلاقها بفضل أداء الكاميرا في الإضاءة المنخفضة وجودة الشاشة العالية والمواصفات الأخرى المميزة. تم تصميم هذه الأجهزة لتلبية احتياجات المستخدم، ولتمكينه من استخدام الأدوات التي تساعده على المضي قدمًا.

هاتف Galaxy S22 Ultra يأتي باللون الأخضر

كان هاتف Samsung Galaxy Ultra عند الإطلاق متاحًا بخيارات ألوان تشمل الأبيض (Phantom White) والأسود (Phantom Black) والأحمر الداكن (Burgundy). والآن، بدأ طراز جديد من الهاتف باللون الأخضر بالوصول إلى المتاجر.

يبدو هاتف Galaxy S22 Ultra بخيار اللون الأخضر أنيقًا وجذّابًا جدًا، حيث يتناسب اللون مع هوية التصميم البسيطة والمتينة لكاميرا الهاتف. تتألق الكاميرات الفردية الموجودة في الخلف بتصميم الإطار المعدني العاكس الذي يعكس لون الهاتف والإطار المعدني اللامع للجسم مع البديل الأخضر الجديد.

يمكنك الحصول على الإصدار الأخضر من Galaxy S22 Ultra من Samsung.com وكذلك من بائعي التجزئة الرائدين للهواتف المحمولة.

سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Galaxy S22 Ultra الهاتف يواجه مشكلة جديدة بعد تحديث مارس

أبرز مزايا هاتف Galaxy S22 Ultra

يتميز Samsung Galaxy S22 Ultra بشاشة Dynamic AMOLED 2X بحجم 6.8 إنش بدقة +QHD، مع دعم +HDR10، ومعدل تحديث 120 هرتز يتغيّر حسب المحتوى الذي يعرض على الشاشة، وسطوع يبلغ 1750 شمعة في المتر المربع.

يعمل الهاتف بمعالج كوالكوم الجديد Snapdragon 8 Gen 1 أو معالج Samsung Exynos 2200 حسب المنطقة.

بالنسبة للكاميرات، هناك وحدة كاميرا خلفية رباعية العدسة تشمل على كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل (f / 1.8) وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل (f / 2.2) واثنين من الكاميرات المقربة بدقة 10 ميجابكسل بفتحات f / 2.4 و f / 4.9 . يأتي الهاتف الذكي الرائد أيضًا مع دعم تسجيل الفيديو بدقة 8K Super HDR.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو 006bWoNYly1gyxvnbyhufj315o0ng0xb-1024x576.jpg

يتم تشغيل الهاتف بأحدث نظام تشغيل أندرويد 12 مع واجهة سامسونج One UI. يأتي ببطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير ويدعم الشحن السريع بقدرة 45 واط.

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 21 كاملةً

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 21 الترا كاملةً

ما هو اللون المفضّل لديك من بين ألوان هاتف Galaxy S22 Ultra؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى