الساعات الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي ووتش 5 برو – Galaxy Watch 5 Pro ببطارية ضخمة قيد التطوير حاليًا

مواصفات Galaxy Watch 5 Pro في أول التسريبات

تستعد شركة سامسونج لإضافة إصدار جديد إلى سلسلة Galaxy Watch 5 القادمة. فقد ذكرت التقارير أن الشركة قد بدأت بتطوير ساعة سامسونج جالكسي ووتش 5 برو (Galaxy Watch 5 Pro) التي تحمل رقم الطراز SM-R925، اليوم، كشفت التسريبات بعض التفاصيل التي تتعلق بمواصفات هذه الساعة الجديدة.

مواصفات Galaxy Watch 5 Pro (تسريبات)

ستشمل سلسلة Galaxy Watch 5 على الإصدار العادي Galaxy Watch 5 والكلاسيكي Galaxy Watch 5 Classic والإصدار Galaxy Watch 5 Pro.

سامسونج جالكسي ووتش 5 – Galaxy Watch 5 سوف تأتي بميزات جديدة

اليوم، أكّدت شهادة كورية أن الساعة الذكية Galaxy Watch 5 Pro ستحتوي على بطارية ضخمة سعتها 572 مللي أمبير في الساعة، والتي ستكون ترقية كبيرة مقارنة بأحدث ساعة Galaxy Watch الحالية.

سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف ستدمج سامسونج البطارية الضخمة بدون التأثير على حجم الساعة الجديدة. تأتي Galaxy Watch 4 مع بطارية سعتها 361 مللي أمبير في الطرز الأكبر حجمًا ، مما يعني أن Galaxy Watch 5 Pro ستحصل على زيادة بنسبة 60 ٪ في سعة البطارية.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو F2WElN0g.jpg

لم يتم التأكيد حتى الآن على إطلاق الإصدار برو بالفعل، وقد ينتهي الأمر بإلغاء إطلاقه مع اقتراب طرح سلسلة Galaxy Watch 5. سنبقى على اطلاع ونعلمك بمجرد حصولنا على مزيد من التفاصيل حول سامسونج جالكسي ووتش 5 برو.

ساعة سامسونج جالكسي واتش 5 Galaxy Watch ستحصل على ميزة رائعة تتعلق بالبطارية

هل سبق أن استخدمت ساعة ذكية من سامسونج؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى