الساعات الذكيةسامسونج

ساعة سامسونج جالكسي واتش 5 Galaxy Watch ستحصل على ميزة رائعة تتعلق بالبطارية

تسريبات حول مواصفات ساعة سامسونج القادمة 5 Galaxy Watch

أصدرت شركة سامسونج سلسلة Galaxy Watch 4 مرة أخرى في أغسطس، والتي كانت بمثابة عودة إلى منصة Google Wear OS بعد أن استخدمت سامسونج نظام Tizen الخاص بها لعدة سنوات.

والآن، تستعد الشركة لإطلاق سلسلة Galaxy Watch 5 في النصف الأخير من هذا العام. ومع اقتراب الموعد بدأت التسريبات حول تفاصيل الساعة بالظهور.

تسريب تفاصيل حول بطارية 5 Galaxy Watch

وفقًا لقوائم المواصفات المسرّبة، يبدو أن ساعة سامسونج جالكسي واتش 5 Galaxy Watch الأكبر حجمًا ستحتوي على بطارية ذات سعة أعلى من الإصدار السابق.

ساعة سامسونج جالكسي واتش 5 Galaxy Watch ستحصل على ميزة رائعة تتعلق بالبطارية
بطارية سامسونج جالكسي واتش 5

ساعة سامسونج جالكسي واتش 5 Galaxy Watch قد تعتمد تقنية شحن جديدة .. تعرف عليها

من المتوقع أن تستخدم ساعة سامسونج جالكسي واتش 5 ، التي تحمل رقم طراز EB-BR910ABY ، بطارية سعتها 398 مللي أمبير في الساعة وهي زيادة عن بطارية بسعة 361 مللي أمبير الموجودة في ساعة سامسونج جالكسي واتش 4 الحالية مقاس 44 ملم.

ووفقًا للتسريب، فإن ساعة سامسونج جالكسي واتش 5 الأصغر والتي تحمل رقم الطراز SM-R900، ستحصل على بطارية مقدرة بسعة تبلغ 276 مللي أمبير، وهي سعة أكبر قليلاً من البطارية في ساعة سامسونج جالكسي واتش 4 مقاس 40 ملم، والتي تبلغ سعتها 247 مللي أمبير.

ساعة سامسونج جالكسي واتش 5 Galaxy Watch ستحصل على ميزة رائعة تتعلق بالبطارية

لم يتضح بعد ما إذا كانت البطارية الأكبر حجمًا ستتطلب إطارًا أكبر للساعة، الأمر الذي قد يكون مزعجًا لأي شخص لديه معصم أصغر.

سامسونج جالكسي ووتش 5 – Galaxy Watch5 سوف تأتي بهذه الميزة الجديدة لجميع الساعات

تجدر الإشارة إلى أن سامسونج جالكسي واتش 4 بحجم 42 مم و سامسونج جالكسي واتش 4 بحجم 46 مم تعمل بمعالج Exynos W920 بدقة تصنيع 5 نانومتر مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي 1.5 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 16 جيجابايت ومجموعة كبيرة من أجهزة الاستشعار لمراقبة المعلومات الصحية.

ساعة سامسونج جالكسي واتش 5 Galaxy Watch ستحصل على ميزة رائعة تتعلق بالبطارية

تم تجهيز الطراز الأكبر بشاشة مستديرة بحجم 1.36 إنش وبطارية بسعة 361 مللي أمبير ، بينما تحتوي الساعة الأصغر على شاشة بحجم 1.19 إنش وبطارية 247 مللي أمبير.

تشمل مميزات الساعة على دعم واي فاي (Wi-Fi) وبلوتوث (Bluetooth 5.0) للاتصال ، لكن سامسونج تبيع أيضًا طرز LTE مع القدرة على الاتصال بالشبكات الخلوية.

سامسونج جالكسي ووتش 5 – Galaxy Watch 5 سوف تأتي بميزات جديدة

هل سبق أن استخدمت ساعة ذكية من سامسونج؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى