الهواتف الذكيةاوبو

اوبو رينو 7 زد – OPPO Reno7 Z 5G يحصل على شهادة جديدة تكشف مميزات مهمة

هاتف OPPO Reno7 Z 5G يحصل على شهادة لجنة الاتصالات الفيدرالية ببطارية تبلغ 4500 مللي أمبير

تستعد شركة أوبو حاليًا لإطلاق الهاتف الذكي الجديد اوبو رينو 7 زد (OPPO Reno7 Z 5G) ضمن سلسلة Reno7. لقد تم رصد الهاتف بالفعل على العديد من مواقع الشهادات مثل TUV Rheinland و NBTC، وتم أيضًا رصد الهاتف على موقع اختبارات الأداء Geekbench الأسبوع الماضي.

الآن، حصل الهاتف الذكي القادم Oppo Reno7 Z 5G على شهادة FCC، مما يؤكد اقتراب موعد إطلاقه. كشف موقع الشهادة أن الهاتف يحمل رقم الطراز CPH2343، كذلك، تلقي قائمة الشهادة الجديدة الضوء على بعض التفاصيل المواصفات الرئيسية للهاتف.

هاتف OPPO Reno7 Z 5G يحصل على شهادة FCC

اوبو رينو 7 زد – OPPO Reno7 Z 5G يحصل على شهادة جديدة تكشف مميزات مهمة

تشير قائمة FCC إلى أن هاتف Oppo Reno7 Z 5G يحمل رقم الطراز CPH2343 وسيحتوي بطارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير. كذلك، توضح أن أبعاد الهاتف هي 159.85 × 73.19 × 7.49 ملم ويزن 173 جرامًا.

تؤكد قائمة الشهادات أيضًا أن الهاتف سيعمل بواجهة ColorOS 12.0.1 التي سيتم تحميلها مسبقًا على الهاتف.

اوبو فايند اكس 5 برو – OPPO Find X5 Pro النسخة العالمية تظهر مع بعض المزايا على Geekbench

تسريبات سابقة حول هاتف OPPO Reno7 Z 5G

لم تكشف قائمة FCC عن الكثير من التفاصيل حول الهاتف الذكي OPPO Reno7 Z 5G. ومع ذلك، حصلنا مؤخرًا على نظرة على بعض المواصفات الرئيسية للهاتف من خلال قائمة منصة الاختبارات Geekbench.

اوبو رينو 7 زد – OPPO Reno7 Z 5G يحصل على شهادة جديدة تكشف مميزات مهمة

تُظهر القائمة أن الهاتف سيعمل بمعالج كوالكوم Snapdragon 480+ 5G ثماني النواة وبدقة تصنيع 8 نانومتر ويأتي مع وحدة معالجة الرسومات Adreno 619 المدمجة. بالإضافة إلى ذلك، يشتمل المعالج على مودم X51 مدمج يدعم اتصال 5G. وسيعمل أيضًا بنظام التشغيل Android 11 خارج الصندوق.

اوبو اى 76 – OPPO A76 كشف تصميم الهاتف ومواصفاته قبل الإطلاق رسميًا

أكد ظهور الهاتف على موقع شهادة TUV Rheinland أنه سيقدم دعم الشحن السريع بقدرة 33 واط. في وقت سابق من هذا الشهر، ظهرت صور التصميم الرسمية لهاتف Oppo Reno 7Z على الإنترنت حيث كشفت الشكل الخارجي المذهل للهاتف القادم.

اوبو رينو 7 زد – OPPO Reno7 Z 5G يحصل على شهادة جديدة تكشف مميزات مهمة

من خلال الصور، سيحصل الهاتف على تصميم أنيق يشبه هاتف Oppo A96، ومع ذلك، يحتوي A96 على كاميرتين مثبتتين في الخلف ، بينما يعرض Reno7 Z إعدادًا ثلاثيًا للكاميرا الخلفية.

سعر ومواصفات اوبو رينو 6 لايت كاملةً

هل سبق أن استخدمت هاتف اوبو رينو؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى