الهواتف الذكيةاوبو

اوبو رينو 7 زد – Reno7 Z كشف تصميم الهاتف في أحدث الصور

مواصفات اوبو رينو 7 زد والتصميم يظهران في أحدث التسريبات

أطلقت الشركة الصينية اوبو مؤخرًا سلسلة هواتفها الذكية اوبو رينو 7 ( Reno7 5G). لكن في الآونة الأخيرة، كشفت بعض التسريبات عن عمل الشركة على هاتف آخر ضمن نفس السلسلة وهو اوبو رينو 7 زد – Reno7 Z. والآن، تم تسريب التصميم الرسمي لهذا الهاتف الذكي.

وبالنظر إلى الصور المسربة، يمكننا أن نلاحظ هاتفًا ذكيًا رقيقًا نسبيًا مزودًا بكاميرا ثلاثية في الخلف، ويتألف من مستشعرين كبيرين ومستشعر أصغر بينهما. وفي الوقت نفسه ، تتميز الواجهة الأمامية بكاميرا للصور السيلفي ومكالمات الفيديو داخل ثقب في الشاشة. علاوة على ذلك ، تكشف العروض أيضًا أن اوبو رينو 7 زد قادم في لونين مختلفين أيضًا.

ومن المثير للاهتمام، أن اوبو رينو 7 زد يبدو مشابهًا تمامًا للهاتف الذكي اوبو اى 96 ( OPPO A96 5G) الذي تم إطلاقها الشهر الماضي. يحتوي هذا الطراز على تصميم يشبه التجسيدات المسربة ولكنه يتميز فقط بإعداد كاميرا مزدوجة في الخلف، بدلاً من ثلاثة في Reno7 Z.

اوبو رينو 7 زد - Reno7 Z كشف تصميم الهاتف في أحدث الصور

وعلى الرغم من أن A96 5G يتميز بفلاش LED دائري يحيط بهذين المستشعرين. لذلك ، قد نرى ظهوره على Reno7 Z أيضًا ، مع الأخذ في الاعتبار أن Reno7 Pro يتميز بميزة مماثلة أيضًا.

مواصفات اوبو رينو 7 زد حسب التسريبات الأخيرة

بصرف النظر عن التصميم، لم تكشف التسريبات عن أي تفاصيل أخرى تتعلق بالهاتف . على الرغم من أن التقارير السابقة قد كشفت أنه يحمل رقم الطراز CPH2343 وسيتم تشغيله بواسطة معالج من Snapdragon. يمكن أن تكون هذه الشرائح هي Snapdragon 480+ SoC ، مقترنة بـ 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) ونظام التشغيل Android 11.

اوبو رينو 7 زد - Reno7 Z كشف تصميم الهاتف في أحدث الصور

وسيحتوي الهاتف أيضًا على شهادة TUV Rheinland ويتم تشغيله بواسطة حزمة بطارية كبيرة تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقوة 33 وات.

اوبو رينو 7 زد - Reno7 Z كشف تصميم الهاتف في أحدث الصور

وفي حين أن تاريخ الإطلاق لا يزال غير معروف، زعمت تسريبات أن الهاتف سيتم إطلاقه جنبًا إلى جنب مع Reno7 في فيتنام في مارس 2022.

اقرأ أيضًا: شرح تحويل رسائل الواتساب الصوتية إلى نص مكتوب بطريقة سهلة 2021

هل تخطط لشراء هاتف من شركة اوبو؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى