الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس نورد اس اي 2 5G يظهر في ملصق ترويجي جديد يكشف دقة الكاميرا الخلفية

تفاصيل رسمية حول ون بلس نورد اس اي 2 5G

ستقدم شركة ون بلس هاتفها الجديد ون بلس نورد اس اي 2 5G في 17 فبراير، وقد كشفت الشركة بالفعل عن تصميمها وبعض المواصفات كجزء من حملتها الترويجية، واليوم نشرت الشركة ملصقًا ترويجيًا جديدًا يكشف بعض التفاصيل المتعلقة بالكاميرا في الهاتف.

تفاصيل ون بلس نورد اس اي 2 5G

أعلنت ون بلس عبر ملصق ترويجي جديد أنّ هاتف ون بلس نورد اس اي 2 5G سوف يحتوي على كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، بالإضافة إلى ذلك، ذكرت الشركة أنّ الكاميرا الرئيسيّة سوف تكون بدقّة 64 ميجابكسل.

فيما يتعلّق بالكاميرات الأخرى، لم تكشف الشركة عن التفاصيل المتعلقة بالكاميرات، ولكنّها ذكرت أنّ الهاتف سوف يأتي بميزات كاميرا AI، بما في ذلك AI Backlit Video.

تشتمل المواصفات الأخرى المؤكدة للهاتف أنّه سوف يعمل بمعالج من ميدياتيك، وهو معالج على Dimensity 900 SoC، بالإضافة إلى ذلك، سوف يدعم الهاتف الشحن السريع بقوة 65 واط ومنفذ USB-C ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم وفتحة بطاقة microSD مخصصة لتوسيع التخزين حتى 1 تيرابايت.

تم التأكيد أن الهاتف الذكي يحتوي على خيارين للألوان، أحدهما يسمى Bahama Blue، والآخر سيكون باللون الرمادي ، ويسمى Gray Mirror أو Mirror Gray، في حين لم تؤكد الشركة الاسم الثاني للهاتف.

اقرأ أيضًا.. ون بلس نورد سي اي 2 – OnePlus Nord CE 2 الشركة تكشف رسميًا موعد إطلاق الهاتف

ذكرت التسريبات السابقة أنّ الهاتف سيحتوي على شاشة من نوع AMOLED بدقة Full HD بلس مقاس 6.43 إنش مع معدل تحديث يبلغ 90 هيرتز، وستدعم الشاشة تقنية +HDR10 وستحتوي أيضًا على مستشعر بصمة في الشاشة. ستتم حماية الشاشة بطبقة من زجاج Corning Gorilla Glass 5.

ما رأيك في هواتف ون بلس؟ شاركنا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى