الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس نورد سي اي 2 – OnePlus Nord CE 2 الشركة تكشف رسميًا موعد إطلاق الهاتف

الكشف عن مواصفات ون بلس نورد سي اي 2 وموعد إطلاقه

أعلنت شركة ون بلس، في وقت سابق اليوم، عن تاريخ إطلاق هاتف ون بلس نورد سي اي 2 – OnePlus Nord CE 2 القادم. وفقًا للإعلان، سيتم إطلاق الهاتف في 17 فبراير. قبل الإطلاق، كشف المصدر عن تفاصيل كاملة حول مواصفات هذا الهاتف المنتظر.

مواصفات ون بلس نورد سي اي 2 

سيحتوي OnePlus Nord CE 2 على شاشة من نوع AMOLED بدقة Full HD بلس مقاس 6.43 إنش مع معدل تحديث يبلغ 90 هيرتز، وستدعم الشاشة تقنية HDR10 + وستحتوي أيضًا على مستشعر بصمة في الشاشة. ستتم حماية الشاشة بطبقة من زجاج Corning Gorilla Glass 5، وبالتالي هذا يعني أيضًا أن Nord CE 2 لن يأتي مع أي تحسينات عن سابقاتها من حيث الشاشة.

كما سيأتي الهاتف مزودًا بمعالج Dimensity 900 ثماني النواة من شركة MediaTek  والذي تم تصنيعه بدقة 7 نانومتر. يجلب Dimensity 900 معه وحدة معالجة رسومات Mali G68 ومودم 5G. سيتم تجهيز Nord CE 2 بوحدة بطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة ودعم الشحن السريع SuperVOOC بقوة 65 واط.

ون بلس نورد سي اي 2

وأما بخصوص الكاميرات، يقال أن الهاتف قادم مع كاميرا خلفية ثلاثية، الكاميرا الأساسية بدقة 64 ميجابسكل، وكاميرا بزاوية واسعة جدًا بدقة 8 ميجابكسل (مجال رؤية 119 درجة) ومستشعر 2 ميجابكسل. بالنسبة لصور السيلفي ، سوف يلتزم OnePlus بمطلق النار القديم الجيد بدقة 16 ميجابكسل.

وسيتم تحميل Nord CE 2 مسبقًا بنظام أندرويد 11 وسيحصل على ترقيتين رئيسيتين لإصدار أندرويد جنبًا إلى جنب مع تحديثات تصحيح الأمان لمدة ثلاث سنوات. سيتم بيعها في خيارين من الألوان – Gray Mirror و Bahamas Blue. سيأتي Nord CE 2 بتكوين 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (الرام) + 128 جيجابايت من ذاكرة التخزين.

وسيكون ون بلس نورد سي اي 2 أول جهاز من شركة ون بلس يقدم فتحة بطاقة micro-SD مخصصة تقبل بطاقة تصل إلى 1 تيرابايت.، وسيحتوي الجهاز على مقبس صوت 3.5 ملم، وسوف يزن 173 جرامًا وسيكون سمكه حوالي 7.8 ملم. 

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ون بلس نورد 2 كاملةً

هل تخطط لشراء هاتفًا من شركة ون بلس؟

زر الذهاب إلى الأعلى