الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي ام 33 – Galaxy M33 5G يحصل على شهادة جديدة تكشف أبرز مميزاته

مواصفات سامسونج جالكسي ام 33

أشارت العديد من التسريبات والشائعات مؤخرًا بأن الشركة الكورية سامسونج تستعد لإطلاق هاتفها الذكي الذي يدعى سامسونج جالكسي ام 33 (Samsung Galaxy M33 5G). وبالفعل، تم رصد الهاتف في العديد من مواقع الشهادات في الماضي، والذي سيكون خليفة Galaxy M32 5G الذي ظهر لأول مرة في أغسطس من العام الماضي. 

في السابق، كشفت التسريبات عن الجدول الزمني لإطلاق هاتف سامسونج جالكسي ام 33 في الهند. والآن، تم رصد الهاتف برقم الطراز SM-M336B_DS (عبر) على موقع شهادة SIG Bluetooth. دعونا نلقي نظرة على ما يخبئه لنا هذا الهاتف المنتظر.

سامسونج جالكسي ام 33

مواصفات سامسونج جالكسي ام 33

سوف يتميز Galaxy M33 5G بتقنية Bluetooth 5.1، حيث تم رصد الهاتف برقم الموديل SM-M336B_DS على موقع شهادة Bluetooth SIG. تكشف القائمة عن دعم اتصال Bluetooth 5.1، ولكن لا شيء آخر بخصوص المواصفات. 

وفقًا للتسريبات السابقة، يتميز هاتف سامسونج جالكسي ام 33 بشاشة من نوع AMOLED، وسيتم تشغيل الهاتف بمعالج Exynos 1200، مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 6 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت. وسيأتي مع واجهة One UI المستندة إلى نظام التشغيل أندرويد 12.

سامسونج جالكسي ام 33 - Galaxy M33 5G يحصل على شهادة جديدة تكشف أبرز مميزاته

وتعتبر سلسلة M بمثابة تشكيلة تركز على البطارية ، ويقال إن Galaxy M33 5G يحتوي على بطارية 6000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع حتى 25 واط. من المرجح أن يظهر Galaxy M33 5G في الأسبوع الأول من شهر مارس ، في شريحة الأسعار متوسطة المدى. وهي قيد الإنتاج حاليًا في منشأة نويدا الكبرى التابعة للشركة. 

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي تاب اس 8 – Galaxy Tab S8 هل تدعم السلسلة تقنية الشحن اللاسلكي؟

ما هي أبرز وأهم ميزة في سلسلة هواتف سامسونج جالكسي M؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى