الأجهزة اللوحيةسامسونج

سامسونج جالكسي تاب اس 8 – Galaxy Tab S8 هل تدعم السلسلة تقنية الشحن اللاسلكي؟

إمكانيات الشحن في سلسلة الأجهزة اللوحية الجديدة Galaxy Tab S8

تعتبر تقنية الشحن اللاسلكي وسيلة مريحة لا يمكن الاستغناء عنها للعديد من المستخدمين، لذا قد يتمكّن البعض من جمع مجموعة من أجهزة الشحن اللاسلكية على مر السنين والتي يمكن الاستفادة منها مع أجهزة أخرى.

إمكانيات الشحن في سلسلة Galaxy Tab S8

لقد تم إطلاق سلسلة سامسونج جالكسي تاب اس 8 (Galaxy Tab S8)، وللأسف مثل الأجهزة اللوحية السابقة، فهي لا تدعم الشحن اللاسلكي. هذا يعني أنه إذا كان لديك أيضًا مجموعة من أجهزة الشحن اللاسلكية، فإنك لن تتمكن من الاستفادة منها مع هذه السلسلة. كذلك، لا تدعم الأجهزة تقنية الشحن اللاسلكي العكسي.

ومع ذلك، يمكن لجهاز Samsung Galaxy Tab S8 الشحن بقوة 45 واط باستخدام شاحن سلكي، ويمكنه أيضًا مشاركة الطاقة مع الأجهزة عبر مشاركة الطاقة السلكية، لكن الشركة لم تُدرج شاحنًا في العلبة. أطلقت الشركة سلسلة Samsung Galaxy S22 مع الأجهزة اللوحية في نفس الحدث لكنها تدعم الشحن اللاسلكي، وهي سريعة جدًا بقوة 25 واط.

سامسونج جالكسي تاب اس 8 الترا – Galaxy Tab S8 Ultra غير متاح حاليًا للطلب المسبق لهذا السبب!

Huawei MatePad Pro

تجدر الإشارة إلى أنه يمكن الاستفادة من أجهزة الشحن اللاسلكي مع جهاز Huawei MatePad Pro، فهي تعد طريقة سهلة ومريحة لشحن جهازك اللوحي دون الحاجة إلى توصيل كابل. كذلك، تريد عكس الشحن اللاسلكي لشيء مثل زوج من سماعات الأذن، لأن الأجهزة اللوحية عادة ما تحتوي على بطاريات كبيرة.

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 22 بلس كاملةً

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 22 الترا كاملةً

ما هي تقنية الشحن التي تستخدمها غالبًا في شحن أجهزتك؟ الشحن السلكي أم اللاسلكي! أخبرنا عبر التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى