الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس نورد سي اي 2 5G يظهر في صورة رسمية جديدة

تفاصيل هاتف ون بلس نورد سي اي 2 5G

تستعد ون بلس لإطلاق هاتف ون بلس نورد سي اي 2 5G حيث ظهر مسبقًا في العديد من التسريبات، واليوم كشفت الشركة عن صورة رسمية للهاتف قبل الإطلاق الرسمي.

ون بلس نورد سي اي 2 5G

تفاصيل ون بلس نورد سي اي 2 5G

سيتم إصدار ون بلس نورد سي اي 2 5G رسميًا في 17 فبراير (الخميس) ، لكن الشركة قررت الكشف عن بعض التفاصيل حوله مبكرًا، لقد أكدت بالفعل أنّ الهاتف سوف يعمل بمعالج Dimensity 900، واليوم كشفت الشركة أيضًا عن تصميم الواجهة الخلفية للهاتف.

يسمى هذا اللون ذو التدرج اللوني باهاما الأزرق، ووفقًا للصورة سوف يحتوي الهاتف على كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، ومن المتوقع أن تأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقّة 64 ميجابكسل بالإضافة إلى عدسة ثانية بدقة 8 ميجابكسل وعدسة ثالثة للماكرو بدقّة 2 ميجابكسل، وسوف يحتوي على كاميرا أماميّة بدقّة 16 ميجابكسل.

ون بلس نورد سي اي 2 5G يظهر في صورة رسمية جديدة

من المتوقّع أن يحتوي الهاتف على على شاشة من نوع AMOLED بدقة Full HD بلس مقاس 6.43 إنش مع معدل تحديث يبلغ 90 هيرتز، وستدعم الشاشة تقنية HDR10 + وستحتوي أيضًا على مستشعر بصمة في الشاشة. ستتم حماية الشاشة بطبقة من زجاج Corning Gorilla Glass 5.

فيما يتعلّق بالتخزين، سوف يحتوي الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة تبلغ 128 جيجابايت، ومن المتوقّع أن يأتي الهاتف بخيارات أخرى للتخزين.

اقرأ أيضًا.. ون بلس نورد سي اي 2 – OnePlus Nord CE 2 الشركة تكشف رسميًا موعد إطلاق الهاتف

سوف يعمل الهاتف بنظام أندرويد 11 وسيحصل على ترقيتين رئيسيتين لإصدار أندرويد جنبًا إلى جنب مع تحديثات تصحيح الأمان لمدة ثلاث سنوات. سيتم بيعها في خيارين من الألوان – Gray Mirror و Bahamas Blue، وسوف يحتوي على بطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة ودعم الشحن السريع SuperVOOC بقوة 65 واط.

ون بلس نورد سي اي 2 5G يظهر في صورة رسمية جديدة

ما رأيكم في هواتف ون بلس؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى