الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

تويتر يختبر ميزات جديدة للمجتمعات الخاصة به

ميزة جديدة في تويتر

يعمل تطبيق تويتر على ميزات جديدة متعلقة بالمجتمعات الخاصة به، حيث تعمل هذه الميزات على جعل المجتمعات أفضل لجميع المستخدمين، حيث تعمل الشركة على تطوير هذه الميزة وجعلها ملائمة للجميع.

تويتر يختبر ميزات جديدة للمجتمعات الخاصة به

تفاصيل الميزة الجديدة في تويتر

شارك أحد الخبراء على تويتر لقطة شاشة تظهر الميزة الجديدة في مجتمعات تويتر، ووفقًا لهذه الصورة يستطيع المدراء تعديل الخيارات حسب رغبتهم، حيث يوجد خيار مفتوح، ومن خلال هذا الخيار يمكن لأي شخص الانضمام أو دعوته إلى المجتمع.

بالإضافة إلى ذلك، يوجد خيار مقيد، وإذا ما تم اختيار هذا الخيار، سوف يتوجّب على الأشخاص طلب الانضمام، وبعدها يجب على فريق الإدارة الموافقة على الطلب، وفي حال تمت الدعوة من قبل فريق الإدارة فيتم قبول الطلبات تلقائيًا.

أما الخيار الثالث فهو يسماح للأعضاء بإصدار الدعوات، حيث تتم الموافقة تلقائيًا على الأشخاص المدعوين من قبل الأعضاء الحاليين دون الرجوع لفريق الإدارة.

تويتر يختبر ميزات جديدة للمجتمعات الخاصة به

وبحسب التقارير الأخيرة، سوف يكون لمحرر المقالات في تويتر العديد من الميزات الأخرى بالإضافة لبعض الأنماط الأساسية للنصوص، مثل النص الغامق والكود والنص المائل والنص الذي يتوسطه خط والتسطير. 

تجدر الإشارة إلى أنّه بمجرد انضمام الأشخاص إلى المجتمعات في Twitter يمكنهم التغريد مباشرة للأعضاء الآخرين بدلاً من متابعيهم فقط. ويمكن لأعضاء المجتمع الإعجاب أو الرد على التغريدات التي يرسلها أعضاء آخرون.

اقرأ أيضًا.. تويتر يعمل على ميزة التقييم للردود وستصل قريبًا

وقبل أيّام، تعرض الموقع لخلل في مختلف دول العالم، حيث توقف الموقع والتطبيق عن العمل وأبلغ العديد من المستخدمين عن هذا الخلل، فيما لم تقم الشركة بالتعليق والكشف عن سبب الخلل في ذلك الوقت، ليعود الموقع للعمل بعدها بفترة قصيرة.

تويتر يختبر ميزات جديدة للمجتمعات الخاصة به

ما رأيك في الميزات التي يطلقها Twitter؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى