الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

تويتر يعمل على ميزة التقييم للردود وستصل قريبًا

ميزة جديدة قادمة في تويتر

قدم تويتر، العام الماضي، ميزة جديدة وهي تقييم الردود للاختبار على بعض أجهزة iOS والآن، كشف الموقع أنّ هذه الميزة يتم اختبارها عالميًا حتى يتم اعتمادها رسميًا.

تويتر

تفاصيل ميزة تقييم الردود في تويتر

ستظهر الميزة الجديدة حاليًا على إصدار الويب من تويتر ويقال أنها ستتوفر قريبًا على تطبيقات Android و iOS، حيث يمكن للمستخدمين رؤية عدد الأصوات المؤيدة والتصويت ببشكل تسلبي لتقييم التغريدة.

وفقًا للموقع لن يكون عدد التصويتات السلبية مرئيًا للمستخدمين، ومع ذلك، فإنه سيساعد خوارزمية Twitter على فهم أفضل لنوع الردود ذات الصلة بمستخدميها ويساعد في جعلها أكثر وضوحًا.

تويتر يعمل على ميزة التقييم للردود وستصل قريبًا

قال موقع تويتر إن الاختبار الأولي ساعد في فهم أن غالبية مستخدميه نقروا على السهم لأسفل في ردودهم “إما لأن الرد اعتُبر مسيئًا أو لأنهم رأوا أنه غير ذي صلة، أو كلاهما”.

وأضاف الموقع أيضًا أن “التصويت المنخفض هو الطريقة الأكثر استخدامًا للأشخاص للإبلاغ عن المحتوى الذي لا يريدون رؤيته ويشكل أذى لهم”.

اقرأ أيضًا.. جاك دورسي يتنحى عن منصب الرئيس التنفيذي لتويتر

ويتفق الأشخاص الذين اختبروا التصويت المنخفض على أنه يحسن جودة المواضيع على Twitter، وذكر تويتر أنّ الفريق متحمس لمعرفة كيف يفكّر المستخدمون عندما يتم اختبار الموضوع بشكل أوسع من قبل.

تويتر يعمل على ميزة التقييم للردود وستصل قريبًا

يشير اختبار الميزة بشكل أوسع إلى أنه من الممكن أن يتم تطبيق هذه الميزة بشكل رسمي على جميع التغريدات لضبط خوارزمياته لجعل الموقع أكثر جاذبية للمستخدمين. ومع ذلك ، فقد أظهر الأشخاص أيضًا مخاوف من استخدام هذه الميزة بشكل سلبي لكتم الآراء المخالفة، والعمل على حملات مقصودة لتقييم إحدى التغريدات بشكل سلبي والتأثير على القرارات.

ما رأيكم في هذه الميزة؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى