الشبكات الإجتماعية

واتساب للأعمال – WhatsApp Business يتلقى ميزة رائعة في التحديث القادم

تطبيق واتساب للأعمال يحصل قريبًا على ميزة رائعة

أفاد أحدث تقرير على موقع wabetainfo المتخصص في رصد ميزات واتساب التجريبية بأن التطبيق يعمل الآن على ميزة جديدة تحديدًا لتطبيق واتساب للأعمال (WhatsApp Business)، وهذه الميزة تكمن في القدرة على تعيين صورة غلاف، وستكون متاحة في تحديث مستقبلي.

ويعمل واتساب على ميزة جديدة تسمح بتعيين صورة غلاف لملف التعريف الخاص بك. وفي الواقع ، هذه الميزة قيد التطوير في WhatsApp Business ، ولم يتم التخطيط لها لحسابات مستخدمي WhatsApp العادي.

ماذا يحدث عند تمكين هذه الميزة القادمة إلى واتساب للأعمال؟

عند تمكين الميزة لمختبري الإصدارات التجريبية، وقتها ستكون هناك بعض التغييرات في إعدادات ملف تعريف واتساب للأعمال. على سبيل المثال، كما ترى في لقطة الشاشة ، يخطط WhatsApp لإدخال زر الكاميرا في إعدادات العمل.

واتساب للأعمال

ويمكنك تحديد صورة أو التقاط صورة جديدة لاستخدامها كصورة غلاف. عندما يقوم أشخاص آخرون (بما في ذلك حسابات مستخدمي WhatsApp العادي) بزيارة ملف تعريف عملك ، سيتمكنون من رؤية صورة الغلاف الخاصة بك.

وحتى إذا تم التقاط لقطة الشاشة من WhatsApp Business لنظام التشغيل iOS، فإن WhatsApp يخطط لتقديم نفس الميزة على WhatsApp Business لنظام Android أيضًا. نظرًا لأن الميزة قيد التطوير، ليس هناك تاريخ إصدار معروف ، ولكن سيتم نشر المزيد من التفاصيل الجديدة على موقع الويب هذا عندما تكون الميزة متاحة لمختبري الإصدارات التجريبية.

اقرأ أيضًا: أندرويد 13 – Android 13 نسخة المطورين متاحة حاليًا لهذه الهواتف

يذكر أن واتساب يخطط حاليًا لطرح ميزة مكالمات الفيديو والصوت في نسخة واتساب سطح المكتب والويب، ومن المؤكد وصول الميزة قريبًا.

ما هي أهم ميزة يجب توافرها في تطبيق الواتساب؟ أخبرنا بالتعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى