الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي نارزو 50 – realme Narzo 50 يظهر في تسريب يكشف موعد الإطلاق

تفاصيل حول موعد إطلاق ريلمي نارزو 50

ظهرت سلسلة ريلمي نارزو 50 – realme Narzo 50 لأول مرة في سبتمبر 2021 وتضمنت realme Narzo 50A و realme Narzo 50i، لم تكشف الشركة عن الإصدار القياسي ولكن يبدو أنّها تستعد لذلك.

تفاصيل ريلمي نارزو 50

تم رصد ريلمي نارزو 50 على مواقع شهادات BIS وشهادة EEC، مما يكشف عن المواصفات الرئيسيّة، أكد نائب رئيس realme، أنّ الهاتف سوف يتم إطلاقه قريبًا، ولكن دون تحديد الموعد، واليوم كشف تسريب جديد عن تاريخ الإطلاق وخيارات الألوان.

وفقًا للتسريب، سوف يظهر هاتف ريلمي نارزو 50 لأول مرة في النصف الأول من مارس 2022، وسيكون الجهاز متاحًا في خيارين من الألوان – الرمادي والأخضر. كشفت قائمة EEC الخاصة بـ Realme Narzo 50 أن الهاتف سيحمل بطارية تبلغ 4880 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقوة 33 واط

من المتوقّع أن يأتي الهاتف بشاشة عالية الدقة مقاس 6.5 إنش مع دعم معدل تحديث عالٍ، وسوف يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 6 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت، ومن المتوقّع أن يحتوي الهاتف أيضًا على كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة.

اقرأ أيضًا.. ريلمي 9 برو بلس – realme 9 Pro Plus كشف مواصفات الكاميرا الخلفية مع ميزة رائعة

وفي وقتٍ سابق ظهر هاتف ريلمي نارزو 50 اى برايم في تسريب سابق، وفقًا للتسريب سوف يحتوي الهاتف على بطارية تبلغ سعتها 4890 مللي أمبير في الساعة، وفيما يتعلّق بالشحن، كشف التسريب أيضًا أنّ الهاتف سوف يدعم الشحن السريع بقوّة 18 واط.

يتميز Narzo 50A بشاشة مقاس 6.5 إنش توفر سطوعًا يبلغ 400 شمعة في المقدمة مع نوتش للكاميرا الأماميّة ونسبة 88.7 في المائة من الشاشة إلى الجسم.

ما رأيك في هواتف ريلمي؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى