الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 23 – Galaxy A23 5G كشف مواصفاته المتوقعة المثيرة للإعجاب

الكشف عن مواصفات سامسونج جالكسي اى 23 قبل إطلاقه

كشف أحدث تقرير مسرب الآن عن المواصفات المتوقعة للهاتف الذكي المنتظر الذي يدعي سامسونج جالكسي اى 23 (Samsung Galaxy A23 5G) قبل إطلاقه رسميًا، بالإضافة إلى ذلك، ظهر الهاتف في مجموعة من الصورة بدقة عالية والتي تكشف تصميمه من جميع الجوانب.

مواصفات سامسونج جالكسي اى 23 المتوقعة

وفقًا للمصدر، سيأتي هاتف Galaxy A23 5G مع شاشة من نوع IPS LCD مقاس 6.4 إنش، وسيعمل بواسطة معالج Dimensity 700 من شركة MediaTek، كما ويكون مزودًا بأحدث إصدار من نظام التشغيل أندرويد 12، والإصدار الجديد من واجهة سامسونج (OneUI 4) أيضًا.

سامسونج جالكسي اى 23

وأما بخصوص الكاميرا، سيحمل هاتف سامسونج جالكسي اى 23 كاميرا خلفية رباعية تتكون من كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا بدقة 8 ميجابكسل (نتوقع أن تكون كاميرا بزاوية واسعة جدًا)، وكاميرا بدق 2 ميجابكسل (نتوقع أن تكون كاميرا عمق)، وكاميرا بدقة 2 ميجابكسل (نتوقع أن تكون كاميرا ماكرو للتصوير القريب).

وبالنسبة للصور السيلفي ومكالمات الفيديو، فقد أشار المصدر بأن الهاتف قادم مع كاميرا أمامية داخل ثقب في الشاشة بدقة 13 ميجابكسل.

سامسونج جالكسي اى 23 - Galaxy A23 5G كشف مواصفاته المتوقعة المثيرة للإعجاب

وتشمل المواصفات الأخرى للهاتف على بطارية بسعة كبيرة تصل إلى 5000 مللي أمبير في الساعة مدعومة بشحن سريع يبلغ 18 واط، ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5، ويبلغ سمك الهاتف  8.5 ملم.

قد يهمك أيضًا: هواتف سامسونج من الفئة A تحصل على ميزة هامة للغاية رسميًا

هل تخطط لشراء هاتف من سلسلة سامسونج جالكسي A، وما هي أبرز ميزة تتمتع بها هذه السلسلة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى