الهواتف الذكيةسامسونج

هواتف سامسونج من الفئة A تحصل على ميزة هامة للغاية رسميًا

حصلت هواتف سامسونج من الفئة A على ميزة أكثر من رائعة

ظهر اليوم بيان صحفي على موقع الشركة الكورية سامسونج أعلنت فيه الشركة أنها تضع معايير جديدة من خلال تقديم أربعة سنوات من تحديثات نظام التشغيل أندرويد للاستخدام الآمن لأجهزة Galaxy، وتأتي هواتف سامسونج من الفئة A ضمن هذه المعايير الجديدة، وهو بالتأكيد أمر أكثر من رائع ومن المؤكد أنه سينال إعجاب الجميع بدون شك.

هواتف سامسونج من الفئة A تحصل على أربعة تحديثات لنظام أندرويد

يمتد الدعم الموسع إلى سلسلة هواتف Galaxy S و Galaxy Z؛ وسلسلة Galaxy A من الهواتف الذكية أيضًا بالإضافة إلى الأجهزة اللوحية. وفي المستقبل ، تعتزم الشركة توسيع المبادرة إلى المزيد من فئة الهواتف الأخرى. 

هواتف سامسونج من الفئة A

وتأتي سلسلة هواتف سامسونج من الفئة A ضمن قائمة هذه الهواتف التي ستحصل على تحديثات نظام التشغيل أندرويد لمدة تصل إلى أربعة سنوات.

وفي قائمة الأجهزة المؤهلة لأربعة تحديثات رئيسية؛ كما ذكرت الشركة خط Galaxy A، وهذا يعني أن أجهزة Galaxy A المستقبلية ستنتقل أيضًا إلى دعم 4 + 1؛ وهو ما يعني أربعة تحديثات رئيسية لنظام أندرويد وسنة إضافية من تصحيحات الأمان. 

هواتف سامسونج من الفئة A

ومن غير المحتمل أن تحصل جميع الطرز المستقبلية من سلسلة Galaxy A على مثل هذه الميزة. على الأرجح، ستصل فقط إلى أفضل الطرازت في هذه الفئة من الهواتف.

اقرأ أيضًا: هواتف سامسونج المؤهلة للحصول على 4 سنوات من تحديثات أندرويد و5 سنوات تحديثات أمنية رسميًا

ما رأيك في هذه الميزة، وهل تمتلك هاتف من سلسلة A؟

‫4 تعليقات

  1. هواتف سامسونج من سلسلة A جدا قوية و ممتازة ابني الله يحفظه عنده a52s وممتاز واداءه كافي ووافي خصوصا بالمعالج القوي snapdragon 778p وهو يشكر فيه

زر الذهاب إلى الأعلى