الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زد فولد 4 – Galaxy Z Fold4 يظهر في صور عالية الدقة

تفاصيل جالكسي زد فولد 4

يبدو أنّ سامسونج تستعد لإطلاق هاتف سامسونج جالكسي زد فولد 4 – Galaxy Z Fold4 حيث ظهر الهاتف اليوم في تسريب جديد يكشف صورًا عالية الدقة للهاتف.

سامسونج جالكسي زد فولد 4

تفاصيل سامسونج جالكسي زد فولد 4

قام اثنان من المصممين بمشاركة صور خاصة بهاتف سامسونج جالكسي زد فولد 4 – Galaxy Z Fold4، على الرغم من أن كلاهما يبدو مستوحى بشكل كبير من S22 Ultra، ويأتي الهاتف بتصميمٍ مشابه لهاتف سامسونج الحديث.

يحتفظ مفهوم التجسيد Z Fold4 الخاص بـ Ben Geskin بنفس عامل الشكل مثل الجهاز السابق، مع شاشة خارجية ضيقة مقترنة بشاشة داخلية مستطيلة، تم تغيير تصميم الكاميرا، يتميز Galaxy Z Fold3 بكاميرا خلفيّة ثلاثية العدسة وفلاش، لكنّ صور Z Fold4 يُظهر تصميم كاميرا يبدو متطابقًا تقريبًا مع S22 Ultra.

ووفقًا للتسريب يبدو أنّ الجهاز سوف يأتي بعدة ألوان، حيث يشير إلى أنّه سوف يأتي باللون الأسود واللون الأبيض بالإضافة للون الخزامي.

سامسونج جالكسي زد فولد 4 - Galaxy Z Fold4 يظهر في صور عالية الدقة
تصميم آخر للهاتف

لم تقدم Samsung بعد أي أدلة حول الشكل الذي سيبدو عليه هاتفها القابل للطي، لذا فإن الصور التي تم عرضها تستند لبعض التسريبات بالإضافة لبعض إضافات المصممين.

وفقًا للتقارير السابقة، من المتوقع أن يتم إطلاق هاتف سامسونج جالكسي زد فولد 4 – Galaxy Z Fold4 في الربع الثالث من عام 2022 تقريبًا ولا يُعرف الكثير عن الجهاز في الوقت الحالي، لكن أحد المسرّبين كشف أنه سيحقق تحسينات في الكاميرا، من بين العديد من الأشياء الآخر.

سامسونج جالكسي زد فولد 4 - Galaxy Z Fold4 يظهر في صور عالية الدقة
تصميم آخر للهاتف

يأتي زد فولد 3 بشاشة مقاس 7.6 إنش عند عملية الفتح، الشاشة من نوع ديناميك أموليد اكس 2، بدقة 2208 × 1768، بكثافة 374 بكسل في الإنش، تدعم الشاشة القلم الضوئي S-Pen وهو أول هاتف مطوي في العالم يدعم القلم.

الشاشة الخارجية عند عملية طي الهاتف، ستكون مقاس 6.2 إنش، من نوع ديناميك أموليد أيضًا، بدقة 2268 × 832 بكسل، بكثافة 387 بكسل في الإنش.

اقرأ أيضًا.. المواصفات الكاملة والسعر والتفاصيل لهاتف سامسونج جالكسي زد فولد 3

يعمل الهاتف بمعالج سناب دراجون 888 بتردد 2.84 جيجاهيرتز، وسيأتي بخيار واحد من ذاكرة الوصول العشوائي رام وهي 12 جيجابايت، ونسختين من ذاكرة التخزين الداخلية 256 و 512 جيجابايت.

ما رأيكم في هواتف سامسونج القابلة للطي؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى