الأجهزة اللوحيةريلمي

ريلمي باد ميني – realme Pad Mini يحصل على شهادة جديدة قبل الإطلاق الرسمي

تفاصيل realme Pad Mini

كشفت شركة ريلمي عن أول جهاز لوحي لها يطلق عليه اسم realme Pad في سبتمبر الماضي، وقد صرح نائب الرئيس مادهاف شيث مؤخرًا أن الشركة ستطلق المزيد من الأجهزة اللوحية في عام 2022، واليوم حصل ريلمي باد ميني – realme Pad Mini على شهادة جديدة تؤكد اقتراب موعد الإطلاق.

ريلمي باد ميني - realme Pad Mini يحصل على شهادة جديدة قبل الإطلاق الرسمي

تفاصيل ريلمي باد ميني

لا توضح الشهادة الجديدة المواصفات الخاصة بريلمي باد ميني – realme Pad Mini، لكنها كشفت أنّ الجهاز اللوحي سيدعم اتصال LTE. ومع ذلك، من المتوقّع أيضًا أنّ الجهاز سوف يحتوي على طراز Wi-Fi فقط، بسعر أقل من إصدار LTE.

ظهر الهاتف مسبقًا على منصّة Geekbench، والتي كشف عن المواصفات الرئيسية، بما في ذلك معالج Unisoc octa-core وذاكرة الوصول العشوائي بسعة 3 جيجابايت ونظام تشغيلAndroid 11.

ريلمي باد ميني - realme Pad Mini يحصل على شهادة جديدة قبل الإطلاق الرسمي

بالإضافة إلى ذلك، كشفت كاميرا FV-5 أن ريلمي باد ميني سيحتوي على كاميرا بدقة 8 ميجابكسل في الخلف وكاميرا بدقة 5 ميجابكسل في المقدمة.

فيما يتعلّق بريلمي باد، فإنه يعمل بمعالج من ميدياتيك وهو معالج Helio G80 ويحتوي على بطارية سعتها 7100 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 18 واط. وبحسب الشركة، الجهاز اللوحي يمكن أن يوفّر 12 ساعة من مشاهدة الفيديو و 65 يومًا في وضع الاستعداد، كما أنه يدعم الشحن العكسي.

اقرأ أيضًا.. سعر ومواصفات ريلمي باد – realme Pad رسميًا أول تابلت للشركة بمميزات غير عادية

يأتي الجهاز بكاميرا بعدسة واحدة مع نتوء صغير بارز وهي بزاوية واسعة جدًا بدقة 8 ميجابكسل. أما الكاميرا الأماميّة بدقّة 8 ميجابكسل أيضًا.

ريلمي باد ميني - realme Pad Mini يحصل على شهادة جديدة قبل الإطلاق الرسمي

وفيما يتعلّق بالشاشة، يأتي تابلت realme Pad مزودًا بشاشة +WUXGA مقاس 10.4 إنش، وهي بدقة 2000 × 1200 بكسل ونسبة شاشة إلى جسم تبلغ 82.5٪.

ما رأيك في أجهزة ريلمي؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى