الأجهزة اللوحيةريلمي

سعر ومواصفات ريلمي باد – realme Pad رسميًا أول تابلت للشركة بمميزات غير عادية

كل ما تود معرفته حول تابلت ريلمي باد : السعر المواصفات

أطلقت شركة ريلمي اليوم رسميًا ريلمي باد – realme Pad كأول جهاز تابلت لها على الإطلاق في الهند . وخلال حدث الإطلاق، كشفت الشركة عن جميع مواصفات التابلت إلى جانب مميزاته التي وصفتها بأنها غير عادية. سنستعرض لكم عبر موقعنا رقمي تي في مواصفات وسعر ريلمي باد بالتفصيل.

مواصفات ريلمي باد

يأتي تابلت Realme Pad مزودًا بشاشة +WUXGA مقاس 10.4 إنش، وهي بدقة 2000 × 1200 بكسل ونسبة شاشة إلى جسم تبلغ 82.5٪.

من حيث التصميم ، يأتي التابلت بتصميم مستطيل مع حواف مستقيمة، تمامًا مثل التصميم الذي قدّمته أبل مع أحدث جهاز iPad Pro. أما بالنسبة للسماكة فهي 6.9 مم.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ريلمي 8 اس 5g ومميزات وعيوب realme 8s 5G رسميًا .. أول هاتف في العالم بهذا المعالج

على الجهة الخلفية، هناك كاميرا بعدسة واحدة مع نتوء صغير بارز وهي بزاوية واسعة جدًا بدقة 8 ميجابكسل. أما الكاميرا الأماميّة بدقّة 8 ميجابكسل أيضًا.

يعمل تابلت Realme Pad بمعالج من ميدياتيك وهو معالج Helio G80 وسيتضمن بطارية سعتها 7100 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 18 واط. وبحسب الشركة، الجهاز اللوحي يمكن أن يوفّر 12 ساعة من مشاهدة الفيديو و 65 يومًا في وضع الاستعداد، كما أنه يدعم الشحن العكسي.

اقرأ أيضًا: ريلمي جي تي نيو 2 – Realme GT Neo2 تأكيد إطلاق الهاتف رسميًا والموعد قريب!

تشمل المميزات الأخرى على مكبرات صوت Dolby Atmos رباعية كما يتميز بإلغاء ضوضاء الميكروفون المزدوج. سيعمل بواجهة Realme UI for Pad استنادًا إلى أندرويد 11. يمكن أيضًا استخدام Realme Watch أو Realme Band لفتح الجهاز اللوحي.

سعر وتوافر ريلمي باد

الجهاز اللوحي يتوفر بلونين هما الذهبي والرمادي. وسيكون متاحًا اعتبارًا من 16 سبتمبر عبر Flipkart و realme.com. أما بالنسبة للأسعار، فهو سيتوفر بسعر 13999 روبية هندية/ 190 دولارًا أمريكيًا لطراز WiFi مع 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 32 جيجابايت من التخزين الداخلي.

تتوفر طرازات LTE في نوعين مختلفين الأول واحد 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وطراز تخزين 32 جيجابايت بسعر 15999 روبية /217 دولار والثاني 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 64 جيجابايت للتخزين الداخلي بسعر 17999 روبية هندية/ 244 دولار. سيتم طرح طراز WiFi للبيع في وقت لاحق.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ريلمي 8 اي – realme 8i رسميًا | متوسط بمواصفات قوية

ما رأيك في مواصفات تابلت ريلمي باد؟ وهل سيتمكن من منافسة الأجهزة الأخرى في السوق؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى