أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةسامسونج

اندرويد 12 وواجهة One UI 4.1 : فيديو يستعرض أبرز مميزات التحديث

سامسونج تعرض مميزات تحديث اندرويد 12 وواجهة One UI 4.1 في فيديو جديد

أطلقت شركة سامسونج أمس في حدثها الافتراضي Unpacked 2022 سلسلة Galaxy S22 التي تشمل على Galaxy S22 و +Galaxy S22 و Galaxy S22 Ultra، وسلسلة الأجهزة اللوحية Galaxy Tab S8 الجديدة.

كل هذه الأجهزة الجديدة تعمل بنظام اندرويد 12 وواجهة One UI 4.1 وهي تعتبر أحدث نسخة من برامج سامسونج المخصصة. أصدرت سامسونج الآن مقطع فيديو يسلط الضوء على جميع ميزات الواجهة الجديدة.

اندرويد 12 وواجهة One UI 4.1 يقدّم العديد من المميزات الجديدة

تعتبر واجهة One UI 4.0 من التحديثات الرئيسية التي تجلب معها الكثير من التغييرات المهمة، أما تحديث One UI 4.1 يعتبر إصدارًا ثانويًا. عادةً ما يتم إطلاق هواتف سامسونج الرائدة الجديدة مع ترقية طفيفة لواجهة One UI، حيث يمكّن ذلك الشركة من تقديم ميزات جديدة بأحدث أجهزتها.

تأتي سلسلة Galaxy S22 و Galaxy Tab S8 مع نظام اندرويد 12 وواجهة One UI 4.1 خارج الصندوق. وتعد ميزة RAM Plus التي يتيح لك اختيار مقدار ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية التي تريدها واحد من أبرز المميزات التي تقدّمها سامسونج مع الواجهة الجديدة.

واجهة One UI 4.1 القائمة الشاملة لهواتف سامسونج المؤهلة للتحديث

اندرويد 12 وواجهة One UI 4.1 : فيديو يستعرض أبرز مميزات التحديث

يسلط فيديو سامسونج الجديد الضوء على ميزات واجهة One UI 4.1 مثل التحسينات التي تم إجراؤها على تطبيق الكاميرا مثل وضع Pro أو المحترفين الذي يسمح بالتعامل مع كل عدسة على الجهاز.

تساعد واجهة المستخدم أيضًا في تحسين الإنتاجية باستخدام التقويم الذكي ومع ميزات مثل الاتصال متعدد المنصات والنوافذ المتعددة في سلسلة Galaxy Tab S8.

اندرويد 12 وواجهة One UI 4.1 : فيديو يستعرض أبرز مميزات التحديث

ستبدأ سامسونج بطرح واجهة One UI 4.1 للأجهزة المدعومة في الأشهر المقبلة. ومع ذلك، كشفت تسريبات سابقة بأن سلسلة Galaxy S20 ستكون هي التالية التي سيتم تحديثها إلى جانب Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3 وهواتف سامسونج جالكسي الذكية الأخرى من الفئة الرائدة والمتوسطة.

وبعد تحديث الأجهزة القابلة للطي إلى واجهة سامسونج أحدث إصدار ، ستكون أجهزة Galaxy Tab اللوحية من الفئة الرائدة والمتوسطة هي التالية. سنقوم بتزويدكم بقائمة الأجهزة المؤهلة للإصدار الثانوي من واجهة سامسونج الجديدة حال صدورها على الفور.

واجهة سامسونج One UI 4.1 الجديدة قيد التطوير استعدادًا لطرحها لهذه الهواتف

ما هي واجهة المستخدم التي تتوفر على هاتفك حاليًا؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى