الهواتف الذكيةسامسونج

واجهة سامسونج One UI 4.1 الجديدة قيد التطوير استعدادًا لطرحها لهذه الهواتف

موعد إطلاق تحديث واجهة One UI 4.1 والهواتف التي ستحصل عليه

ادعت التسريبات الأخيرة بأن الشركة الكورية سامسونج ستزيح الستار عن هاتفها الذكي الذي يدعى سامسونج جالكسي اس 22 الترا (Galaxy S22 Ultra) القادم في فبراير على الأرجح مع تثبيت واجهة One UI 4.1 من سامسونج مسبقًا.

وفي حالة إذا تم إصدار الواجهة المحدثة جنبًا إلى جنب مع هاتف سامسونج جالكسي اس 22 الترا الجديد، فستقوم الشركة المصنعة أيضًا بنشر تحديث One UI 4.1 الجديد كتحديث لسلسلة Galaxy S21 (بما في ذلك S21 Ultra) وGalaxy Note 20. يمكن أن يتلقى Galaxy S22 Ultra واجهة One UI 4.1 فور إخراجه من الصندوق.

One UI 4.1

وبعد تلقي هذه الهواتف للتحديث، ستكون سلسلة Galaxy S20 هي التالية التي سيتم تحديثها إلى جانب Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3 وهواتف Galaxy الذكية الأخرى من الفئة الرائدة والمتوسطة. وبعد تحديث الأجهزة القابلة للطي إلى واجهة سامسونج أحدث إصدار ، ستكون أجهزة Galaxy Tab اللوحية من الفئة الرائدة والمتوسطة هي التالية.

واجهة سامسونج One UI 4.1 الجديدة قيد التطوير استعدادًا لطرحها لهذه الهواتف

وفقًا لـ SamMobile، فإن One UI 4.1 قيد التطوير الآن. قد تتذكر أن الهدف من إنشاء One UI هو تسهيل وصول الأشخاص الذين لديهم أجهزة Galaxy ذات شاشات كبيرة إلى جميع العناصر الموجودة على الشاشة بيد واحدة للوصول إلى الأزرار الافتراضية في الجزء العلوي أو السفلي من الشاشة.

موعد إطلاق One UI 4.1

واجهة سامسونج One UI 4.1 الجديدة قيد التطوير استعدادًا لطرحها لهذه الهواتف

إذا لم تكن واجهة سامسونج الجديدة جاهزة بحلول الوقت الذي يتم فيه الكشف عن سلسلة Galaxy S22، فمن المرجح أن يتم إصدارها خلال النصف الثاني من العام. في ظل هذا السيناريو ، من المرجح ألا يتغير ترتيب خريطة الطريق.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 22 الترا يظهر في صور عالية الدقة تكشف تفاصيل هامة للغاية

برأيك، ما هي أبرز وأهم ميزة في واجهة سامسونج بشكل عام؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى